|


الأخدود يواجه الهلال بـ 4 أجانب

الكولومبي سباستيان بيدروزا، لاعب وسط الأخدود، خلال حصة تدريبية للفريق السبت الماضي في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال، السبت، ضمن أولى جولات دوري "روشن" السعودي (المركز الإعلامي- الأخدود)
أبها ـ حسن ذيبان 2024.08.21 | 08:49 pm

يخوض فريق الأخدود الأول لكرة القدم باكورة مبارياته في دوري روشن السعودي، السبت، أمام الهلال، بنصف تعداد الأجانب المسموح لكل فريق، دون حساب مواليد عام 2003 وما بعده.
واحتفظ الفريق، الذي تجنب الهبوط عبر آخر جولة من الموسم الماضي، بالمهاجم النيجيري سافيور جودوين، والكولومبي سباستيان بيدروزا، لاعب الوسط، والبرازيلي باولو فيتور، حارس المرمى، وتعاقد مع الزيمبابوي نوليدج موسونا، لاعب الوسط الهجومي، الذي مثَّل الطائي والرياض.
وبإمكان الأخدود زيادة عدد أجانبه حتى 10، خلال فترة الانتقالات الجارية، إذا استخدم حقّه في جلب لاعبَين أجنبيين من مواليد 2003.
على مستوى المحليين، تعاقد النادي الجنوبي، الصيف الجاري، مع راكان النجار، وسعد القرني، حارسي المرمى، ومحمد السعيد، لاعب الوسط الهجومي، والمهاجم صالح آل عباس، وغسان هوساوي، لاعب الوسط، فيما احتفظ بعوض خميس، لاعب الوسط والظهير، عبر التجديد معه، وضمّ بصفة دائمة المدافعين سعيد الربيعي، ونايف عسيري، اللذين استعارهما الموسم الماضي من الشباب والاتحاد على الترتيب.
ويدخل الأخدود إلى الدوري تحت قيادة فنية جديدة، بعد التعاقد مع المدرب الكرواتي ستيبان توماس لخلافة الجزائري نور الدين زكري.