|


جونزاليس: احذروا التراجع.. وجوستافسون: القادسية استحق الفوز

الإسباني ميتشيل جونزاليس، مدرب القادسية، والسويدي ينس جوستافسون، مدرب الفتح، يتصافحان خلال مباراة الفريقين، الجمعة في الدمام، ضمن أولى جولات دوري "روشن" السعودي تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام - حسين الخيواني 2024.08.24 | 01:33 am

حذَّر الإسباني ميتشيل جونزاليس، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، من الركون إلى الفوز، الجمعة على الفتح 3ـ0، في باكورة جولات دوري روشن السعودي "جولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية".
وقال خلال مؤتمرٍ صحافي بعد المباراة التي احتضنتها الدمام "حققنا أفضل بدايةٍ، وقدَّمنا أداءً قويًّا، وفزنا بجدارةٍ".
واستدرك "لا يمكن أن نركن إلى البداية القوية، بل يجب أن يستمر العمل ويتضاعف"، متطلِّعًا إلى إظهار الفريق، الصاعد مطلع الصيف الجاري، قدرته على تجاوز التحديات.
وأعلن جونزاليس طَيّ صفحة مباراة الفتح، مُتابِعًا "هناك فرقٌ كبيرةٌ ومنافسةٌ في الدوري، وإن لم نكن جاهزين، فسنتراجع، وهذا ما لا نريده".
وردًّا على سؤالٍ عن نشاط النادي فيما بقِي من سوق الانتقالات، صرَّح الإسباني "طالما أن السوق مفتوحٌ، فكل شيءٍ ممكنٌ ومتاحٌ، وسألتقي بكل تأكيد القائمين على النادي في هذا الشأن"، واصفًا اللاعبين الأجانب الذين استقطبهم النادي الشرقاوي أخيرًا بـ "الأسماء الكبيرة ذات القيمة"، كما امتدح لاعبيه المحليين، وقال عنهم إنهم مبدعون.
وأقرَّ السويدي ينس جوستافسون، مدرب الفتح، في مؤتمرٍ مماثلٍ باستحقاق القادسية النقاط الثلاث، وصرَّح "استحقوا الفوز. قدَّمنا أداء جيدًا، وسنعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون". وردًّا على سؤال عن سبب قبوله تدريب الفتح على الرغم من غياب النادي عن سوق التعاقدات الصيفية حتى الآن، أجاب السويدي "سمعتُ من الإدارة طموحاتهم وأهدافهم، ورأيت أنني يمكن أن أسهم في تحقيقها خلال هذه التجربة في دوري المحترفين السعودي".