|


يايسله.. ثبات في التشكيلة

فراس البريكان وسميحان النابت، لاعبا فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بعد وصولهما إلى الأحساء استعدادًا لمواجهة الفتح في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
الرياض ـ الرياضية 2024.08.27 | 06:38 pm

استقرّ الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، على القائمة الأساسية ذاتها التي لعب بها في مواجهة الفريق الافتتاحية في دوري روشن السعودي أمام العروبة، التي كسبها 2ـ1، الجمعة الماضي، في المباراة التي سيدخلها أمام الفتح في الأحساء ضمن الجولة الثانية.
وزجَّ يايسله بعناصر الفريق ابتداءً من السنغالي إدوارد ميندي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع كل من علي مجرشي، البرازيلي روجير إيبانيز، التركي ميريح ديميرال، وبسام الحريجي، وفي الوسط الإيفواري فرانك كيسيه، زياد الجهني، والإسباني جابري فيجا، وفي الهجوم البرازيلي روبرتو فيرمينو، عبد الكريم دارسي، والجزائري رياض محرز.
وأبقى المدرب الألماني على البرازيلي ألكسندر جوميز في دكة البدلاء، وهو الصفقة التي أبرمها النادي الأسبوع الماضي، إذ اكتفى بالمشاركة في مواجهة العروبة بـ 18 دقيقة فقط.
وعاد المهاجم فراس البريكان إلى قائمة الـ 18 لاعبًا، بعد أن تجاوز الإصابة التي عانى منها الفترة الماضية خلال المعسكر الإعدادي الخارجي.
وأصيب البريكان بتمزقٍ عضلي في مواجهة بلاو فايس لينز النمساوي التجريبية، 23 يوليو الماضي.