|


القيمة السوقية.. عبد الحميد يتجاوز 5 لاعبين في روما

سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن، داخل مقر نادي روما الإيطالي، أثناء مراسم توقيعه لـ "الذئاب"، الثلاثاء، قادمًا من الهلال تصوير: سلطان العتيبي
الرياض ـ الرياضية 2024.08.27 | 09:18 pm

يتفوَّق سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن المنضمُّ للتوِّ إلى فريق روما الإيطالي الأول لكرة القدم، على خمسة من زملائه الجدد في القيمة السوقية.
ويقدِّر موقع «ترانسفير ماركت» الإلكتروني الكروي القيمة السوقية للاعب، الذي وقَّع لروما الثلاثاء، قادمًا من الهلال السعودي، بأربعة ملايين يورو.
ويُسعِّر الموقع ذاته القيمة السوقية لخمسة لاعبين آخرين في صفوف الفريق بمبالغ أقل، أوَّلهم الأسترالي ماثيو ريان، حارس المرمى البديل، وآخرهم الجناح البرتغالي جواو كوستا، بواقع 3.5 مليون للأول، ومليونٍ للثاني.
ويتساوى الإيطالي نيكولو بيسيلّي، لاعب الوسط، مع ريان، فيما يقلُّ عنهما السويدي صامويل دال، الظهير الأيسر، الذي تبلغ قيمته السوقية ثلاثة ملايين يورو، والمدافع الإنجليزي كريس سمالينج «2.5 مليون».
ويتصدَّر القائمة المهاجم الأوكراني أرتيم دوفبيك، هدَّاف النسخة الماضية من الدوري الإسباني مع جيرونا، بـ 35 مليون يورو، ثمّ الإنجليزي تامي أبراهام، زميله في الخط الأمامي، بـ 30 مليونًا.