|


هيلمان: الحظ عاندنا.. والتكافؤ مطلبنا

البرازيلي أودير هيلمان، مدرب فريق الرائد، يوجِّه لاعبيه خلال مواجهة القادسية تصوير: نايف العتيبي
بريدة - محمد الصوينع 2024.08.28 | 01:14 am

طالب البرازيلي أودير هيلمان، مدرب فريق الرائد الأول لكرة القدم، المسؤولين في برنامج الاستقطاب برابطة الدوري السعودي للمحترفين بمراعاة جانب التكافؤ بين جميع الفرق، مشيرًا إلى أن العالم كله يتابع الدوري.
وخسر الرائد، الثلاثاء، أمام ضيفه القادسية 0-1 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأول في بريدة ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.
وقال مدرب الرائد في المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء: «لم يحالفنا الحظ في مباراة اليوم التي جاءت متكافئةً بين الفريقين. كان التعادل النتيجة العادلة. صحيحٌ أن القادسية فريقٌ منظَّمٌ، ويقدم مستوياتٍ مميَّزةً، لكنْ في رأيي التعادل هو النتيجة العادلة».
وأضاف: «بدأنا الدوري بقوةٍ أمام النصر، وظهرنا بشكلٍ رائعٍ، واليوم أيضًا، قدَّمنا أداءً جيدًا، والفريق قاتل حتى النهاية، لذا شكرت اللاعبين، وقدَّمت لهم التحفيز، لكنني إجمالًا لست سعيدًا بالنتيجة، كون اللقاء على أرضنا. خلال فترة التوقف المقبلة، سنرفع من وتيرة العمل، لأن لدينا لاعبين جددًا، انضموا إلينا أخيرًا، ويحتاجون إلى الوقت للتأقلم».
وفي ختام حديثه، أكد البرازيلي، أن فريقه لو لعب أمام القادسية بثمانية محترفين، لكانت المباراة أقوى وأجمل، مطالبًا مسؤولي برنامج الاستقطاب بعمل توازنٍ بين الفرق.