|


المعلم: 7 عروض طاردت سعود.. والهلاليون يعلمون كل التفاصيل

روما ـ سلطان العتيبي 2024.08.28 | 09:28 pm

أكد أحمد المعلم، وكيل أعمال سعود عبد الحميد ظهير فريق روما الإيطالي الأول لكرة القدم، أن موكله وصلت له 7 عروض بعد كأس العالم 2022 التي احتضنتها قطر، كما ذكر أنه يجهل وجود مشروع سعودي من أجل نقل اللاعبين إلى الدوريات الأوروبية، وفقًا لحديثه الخاص مع «الرياضية».
وذكر المعلم تفاصيل انتقال عبد الحميد: «مرت الصفقة بعقبات كثيرة، أولها تغير الإدارة في نادي روما، ثانيًا احتياج الهلال لخدمات اللاعب الدولي كان أكبر العوائق والحمد لله أن المفاوضات انتهت بنجاح، والآن سعود مع روما وأتمنى له التوفيق».
وحول ما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي أنه جاء إلى روما، العاصمة الإيطالية، فقط للتصوير ولم يتفاوض مع الهلال وهناك شخص تفاوض بالنيابة عنه، قال: «هذا ليس أول عرض يصل إلى سعود منذ أن أصبحت وكيل أعماله، الأول كان ديسمبر 2022 بعد كأس العالم، والصيف الماضي عرضين، والانتقالات الجارية وصلته 4، إدارة الهلال على علم كامل بكافة العروض، ما يهمني الآن أن سعود في روما، ولا أرى للأحاديث التي تقول إن هناك أطرافًا تناقشت مع الأزرق نيابة عني، وإذا هذا صحيح، لماذا أنا موجود؟».
وعن مشروع احتراف اللاعبين السعوديين الذي تتداوله وسائل الإعلام وهل سعود داخل ضمنه، قال المعلم: «لا أستطيع التعليق عن أمر أجهله، عادة أن المشاريع يتم الإعلان عنها، لأنها مربوطة باستراتيجية وأهداف، هذه المرة الأولى التي أسمع عنه، وهل يأتي المشروع مع سعود الذي جاءته عروض منذ 2022؟».
وحول تسويقه وبحثه عن تجارب أوروبية لسعود علَّق: «دوري هو الربط بين الناديين من أجل مصلحة موكلي، هذا الشيء طبيعي، وهذا يحدث في الانتقالات المحلية، عندما أجد فرصة لموكلي مع أندية أوروبية وتكون مميزة لتطوير موكلي بموافقة ناديه».
وكشف عن مستجدات صفقة انتقال مروان الصحفي، لاعب الاتحاد، إلى بيرشكوت البلجيكي قائلًا: «لا يوجد لدي تعليق حول مروان الصحفي، المفاوضات مستمرة بين الاتحاد والنادي البلجيكي».