|


ثالث مرة.. الاتفاق ينطلق بانتصارين

الفرنسي موسى ديمبيلي مهاجم الاتفاق الأول لكرة القدم ينطلق فرحا بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد في شباك الأخدود والتي انتهت 1-0 تصوير: عيسى الدبيسي
الرياض ـ الرياضية 2024.08.28 | 09:43 pm

سجَّل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم ثالث أفضل انطلاقة له في مشواره في دوري المحترفين السعودي، وذلك حينما هزم ضيفه الأخدود في دوري روشن السعودي بهدف دون مقابل، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.
وكرر «النواخذة» الرقم نفسه الذي حققه موسم 2023ـ2024 بتحقيق الفوز في أول جولتين في الدوري، بعد أن كسب النصر والحزم، وفي موسم 2020ـ2021 بعد الفوز على الاتحاد والعين، إذ يحتاج إلى تحقيق الفوز على الفتح في الجولة الثالثة لتسجيل أفضل انطلاقة له في دوري المحترفين.
ويعد فوز الاتفاق على الأخدود أول انتصاراته، إذ سبق للفريقين أن التقيا في دوري المحترفين مرتين، كسب الأخدود الأولى على ملعبه الموسم الماضي، بينما انتهت الثانية بالتعادل الإيجابي 1ـ1 في الموسم ذاته.
ويعود الفضل إلى الفوز الاتفاقي في المواجهة الثالثة له مع النادي الجنوبي إلى الهدف الذي سجَّله الفرنسي موسى ديمبيلي، مهاجم الفريق، عند الدقيقة 63 من المباراة، وهو نفسه الذي صنع الفوز لفريقه في المواجهة الافتتاحية أمام الشباب بالجولة الماضية 1ـ0.
ويحتل الاتفاق المركز الثاني برصيد ست نقاطٍ من مباراتين، بينما تراجع الأخدود إلى المركز الـ 18 دون أي نقاط بعد أن تلقى الخسارة الثانية من الاتفاق والهلال.