|


جيرارد: النقاط أسعدتني و«الكلين شيت» رائع

الإنجليزي ستيفين جيرارد مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم يجيب عن أسئلة الإعلاميين في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة تصوير: وليد الصيعري
الدمام ـ وليد الصيعري 2024.08.28 | 09:59 pm

وصف الإنجليزي ستيفين جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، تحقيق النقاط الثلاث أمام الأخدود بالأمر الرائع، كونه حقق الفوز ودون أن يلج مرمى فريقه أي هدف «كلين شيت».
وقال جيرارد بعد نهاية المباراة في المؤتمر الصحافي: « سعيد بالنتيجة وبالثلاث النقاط و«الكلين شيت»، أما بالنسبة للأداء فأعدكم بالتطور والعمل بشكل أكبر وأفضل خلال الفترة المقبلة على الرغم من أن الأجواء حاليًا في الدمام صعبة، لكنني أهنئ الفريقين على ما قدموه وسط هذه الرطوبة العالية».
وتابع المدرب الإنجليزي قائلًا: «انتصاران مهمان وهذا ما نحتاجه، لدينا فترة توقف وننتظر خلالها لاعبًا أو لاعبين سيكونون إضافة قوية لنا وسنعمل على العودة بشكل أقوى».
وعن تميز الفرنسي موسى ديمبيلي قال: « سررت بعودة ديمبيلي بشكل قوي وهو مهاجم هداف ومتطور داخل الملعب وطالما يلعب فنحن ننتظر منه الكثير من الأهداف، لدينا أيضًا عدد من اللاعبين المميزين أمثال عبد الإله المالكي والصبياني وثامر الخيبري».
واختتم جيرارد حديثه وقال: «عدد اللاعبين لدينا حتى الآن غير حراس المرمى 17 لاعبًا، نسعى إلى أن يصل العدد إلى 20 لاعبًا لدينا بعض الإصابات في بداية الموسم مثل جاك هيندري وماجد دوران، لذلك نحتاج إلى عدد من اللاعبين المميزين الفترة المقبلة».