|


ماريسكا يرفض إغلاق صفقات تشيلسي

إنزو ماريسكا يوجه لاعبيه خلال مباراتهم أمام سيرفيت جنيف السويسري، الخميس (الأوروبية)
لندن ـ رويترز 2024.08.30 | 10:50 pm

رفض الإيطالي إنزو ماريسكا، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الأول لكرة القدم، الكشف عن نواياه قبل إغلاق فترة انتقالات اللاعبين، مكتفيًا بالقول إنه مازال غير متأكد من التشكيلة النهائية التي سيصل إليها.
وكان ماريسكا صرح بالفعل أن النادي بحاجة إلى التخلص من بعض اللاعبين، وكان حارس المرمى جورجي بيتروفيتش أحد الذين غادروا النادي على سبيل الإعارة إلى ستراسبورج الجمعة، قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات. ولم يكن لدى المدرب أي أخبار أخرى بشأن سوق الانتقالات، لكنه سيكون سعيدًا بمجرد معرفة القائمة النهائية للاعبين التي ستصبح تحت تصرفه.
وقال ماريسكا في مؤتمر صحافي: «راهنًا لا نستطيع تقديم أي تحديث لأننا لا نعرف كيف سنبدو كفريق.. أعتقد أنه بالنسبة لجميع المدربين وبمجرد إغلاق نافذة الانتقالات، يمكنهم العمل فقط مع مجموعة محددة بأعداد معينة من اللاعبين حتى يشعروا بالتحسن قليلًا، لكنني سبق وأن قلت إنه منذ أن بدأت العمل، كان لدى 25 عنصرًا، لذا يمكن إدارة الأمور بشكل جيد للغاية».
لكن ماريسكا، الذي تولى المسؤولية في يونيو الماضي خلفًا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، أكد أنه سعيد بلاعبيه المتاحين حاليًا، وقال: «أنا معجب حقًا بالفريق، لقد قلت ذلك منذ يومي الأول هنا.. أشعر أنني محظوظ للغاية لأن لدينا العديد من الأسماء متعددة المواهب القادرة على اللعب في مختلف المراكز وهذا شيء أحبه».
ويستضيف تشيلسي، الذي جمع 3 نقاط من مباراتين، الأحد كريستال بالاس الذي بلا رصيد حتى الآن. وقال ماريسكا: «شاهدت مباراتي كريستال، ربما لم يستحقوا الخسارة.. لكنها كرة القدم.. إنه فريق جيد للغاية منذ العام الماضي، وأنهى الموسم بشكل رائع، ومن المؤكد أنهم سيكونون حاضرين مرة أخرى».
وكان تشيلسي بلغ مرحلة الدوري ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، على الرغم من خسارته أمام سيرفيت جنيف السويسري 1ـ2، الخميس، مستفيدًا من فوزه بثنائية نظيفة ذهابًا.