|


بعد تدريب الأحد.. «الصقور» يتابعون سعود أمام يوفنتوس

سعود عبد الحميد، ظهير أيمن فريق روما الإيطالي الأول لكرة القدم، أثناء مشاركته في التدريبات تحضيرًا لمواجهة يوفنتوس، الأحد، ضمن ثالث جولات الدوري (المركز الإعلامي ـ روما)
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.08.31 | 09:12 pm

يتيح برنامج معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام لاعبيه فرصة متابعة مباراة روما، فريق زميلهم سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن، ويوفنتوس، مساء الأحد، ضمن ثالث جولات الدوري الإيطالي.
وتؤخِّر هذه المباراة انضمام عبد الحميد إلى المعسكر، الذي بدأ الجمعة في جدة، استعدادًا لمواجهتي إندونيسيا والصين، لحساب المرحلة الثالثة والحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهّلة إلى كأس العالم 2026.
واستدعى الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر، الظهير المنتقل حديثًا إلى روما، ضمن قائمة أسماء المعسكر المؤلَّفة من 31 لاعبًا.
وفيما انتظم جميع اللاعبين، لا يزال الجهاز الفني بانتظار وصول سعود، الذي يُرجَّح مغادرته إيطاليا فور انتهاء تلك المباراة، متجهًا صوب جدة.
وتنطلق المباراة في الـ 09:45 مساءً بتوقيت السعودية، أي بعد نهاية الحصة التدريبية المسائية للمنتخب، طبقًا لجدول البرنامج اليومي للمعسكر، الذي اطّلعت «الرياضية» على نسخةٍ منه.
ويُدشِّن «الصقور» حصَّتهم المسائية في الـ 06:00 مساءً، وبعدها يعودون إلى فندق ماريوت، مقر السكن، لتناول وجبة العشاء، المقرَّرة عند الساعة 08:45.
وتبدأ المباراة بعد موعد العشاء بساعةٍ، فيما يُلزم البرنامج اللاعبين بالنوم في الـ 12:00 مساءً، وبذلك سيتمكّنون من متابعة اللقاء كاملًا.
ويترقَّب عبد الحميد قرار مشاركته في المباراة بعدما تأكَّد دخوله قائمة فريقه، حسب تصريحات مدربه الإيطالي دانييلي دي روسّي، السبت، خلال مؤتمرٍ صحافي.