|


الصفقة الأخيرة.. تشيلسي يستعير سانشو

جادون سانشو بقميص تشيلسي عقب إتمام صفقة انتقاله معارًا من مانشستر يونايتد (المركز الإعلامي ـ تشيلسي)
لندن ـ الألمانية 2024.08.31 | 11:47 pm

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، السبت، عن تعاقده مع الجناح جادون سانشو قادمًا من فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، ليضيف بذلك اللاعب رقم 12 في سوق الانتقالات الصيفية.
وجرى التوصل إلى اتفاق يقضي بانتقال سانشو لمدة عام واحد على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء، الجمعة، وذلك قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية، لكن لم يعلن الناديان عن الصفقة حتى مساء السبت.
وقال سانشو في بيان نشره تشيلسي على موقعه الرسمي: «أنا متحمس للغاية لوجودي هنا، لندن هو المكان الذي نشأت به وأنا سعيد بالعودة إلى هنا».
وذكرت تقارير أن تشيلسي سيكون عليه دفع مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني الصيف المقبل من أجل التعاقد مع اللاعب بشكل دائم.
وكان الإنجليزي سانشو انضم إلى يونايتد قادمًا من بوروسيا دورتموند في 2021، لكن بعد توتر علاقته بالمدرب الهولندي إيرك تن هاج، ذهب اللاعب في إعارة إلى ناديه الألماني السابق حيث قضى نصف الموسم الماضي ولعب في نهائي دوري أبطال أوروبا.
وعاد سانشو إلى يونايتد مجددًا الصيف الجاري لكنه حظي بفرصة استكمال مسيرته في تشيلسي، حيث سيجد منافسة كبيرة في هجوم الفريق مع وجود أسماء مثل كول بالمر ونوني مادويكي وجواو فيليكس وبيدرو نيتو وكريستوفر نكونكو وميهايلو مودريك ونيكولاس جاكسون.
ووقع كل من فيليكس ونيتو لتشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث أنفق النادي اللندني مبلغ 120 مليون جنيه إسترليني، ورغم ذلك يشعر ملاك النادي بأن الفريق بحاجة لمهاجم آخر.