|


الأخضر.. سعود يظهر.. والمالكي خارج الخدمة

سعود عبد الحميد، ظهير أيمن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يتبادل التمرير مع زميله متعب الحربي، الظهير الأيسر، خلال تدريب "الأخضر" الثلاثاء تحضيرًا لمواجهة إندونيسيا تصوير: عدنان مهدلي
الرياض ـ عبد الرحمن النمر 2024.09.03 | 08:42 pm

انتظم سعود عبد الحميد، ظهير أيمن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء الثلاثاء، في التدريبات الجماعية لـ «الأخضر»، بينما تواصل غياب عبد الإله المالكي، لاعب الوسط، عنها للإصابة، وفق ما أبانته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وخاض عبد الحميد حصته التدريبية الأولى في المعسكر الحالي للصقور، الذي تستضيفه جدة، تحضيرًا لمواجهتي إندونيسيا والصين، الخميس والثلاثاء المقبلين، ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
ووصل اللاعب من إيطاليا، التي يحترف فيها مع فريق روما العاصمي، الإثنين، وتوجّه إلى مقرّ المعسكر، والتحق اليوم التالي بالتدريبات بعدما التقط أنفاسه من الرحلة.
وتخلَّلت الحصّة تقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني جملًا فنية أعدّها للقاء إندونيسيا الذي يحتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة «الجوهرة المشعّة».
ومجددًا اكتفى المالكي بتدريبات علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب، بهدف تجاوز إصابة مفصل الكاحل التي لحقت به قبل يومين.
وشعر لاعب الوسط بآلام في كاحله خلال تدريبات الأحد، وغادر الملعب قبل نهايتها، ولم يعد ثانيةً إلى التحضيرات الميدانية.