|


تشيلسي يشترط 10٪ من بيع عقد جابرييل

البرازيلي أنجيلو جابرييل، الوافد الجديد إلى صفوف فريق النصر الأول لكرة القدم، يحمل قميص الفريق، وبجانبه الإيطالي جويدو فينجا (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.09.05 | 03:46 pm

اشترطت إدارة تشيلسي الإنجليزي على نظيرتها في النصر منحها 10 في المئة من قيمة بيع عقد البرازيلي أنجيلو جابرييل، الوجه الجديد للفريق الأول لكرة القدم، في حال قرر النادي العاصمي بيعه مستقبلًا، وذلك طبقًا لما أوضحته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وبيّنت المصادر ذاتها أن جابرييل «19عامًا» سيتقاضى خلال عقده مع النصر مبلغ 30 مليون دولار على مدى خمسة مواسم، في كل موسم 6 ملايين دولار.
وأشارت المصادر إلى أن حصة النادي الإنجليزي من الصفقة، التي أبرمت قبل إغلاق الفترة الصيفية الماضية، تبلغ 21 مليون يورو، تدفع من قبل الإدارة الصفراء على ثلاث دفعات متفق عليها بين الطرفين.
وكان الأصفر العاصمي دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي أغلقت الإثنين الماضي، بخمس صفقات، وهم: بينتو كريبسكي، وسالم النجدي، وويسلي تيكسيرا، ومحمد سيماكان، وأنجيلو جابرييل.
ويحتل النصر المرتبة الرابعة في دوري روشن السعودي، برصيد أربع نقاط، بعد التعادل مع الرائد 1ـ1، والفوز على الفيحاء برباعية مقابل هدف وحيد، فيما يستضيف نظيره الأهلي، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري على ملعب الأول بارك، 13 سبتمبر الجاري.