|


النصر.. كاسترو يستعين بـ 11 صاعدا

المدافع الفرنسي محمد سيماكان والمهاجم البرازيلي أنجيلو جابرييل يتصافحان خلال تقسيمة ضمن حصة تدريبية للنصر، الجمعة، في إطار الاستعداد لعودة الدوري بعد أسبوع (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض - بندر العتيبي 2024.09.06 | 11:20 pm

خاض 11 لاعبًا من مواليد عامي 2006 و2008 تدريب فريق النصر الأول لكرة القدم، مساء الجمعة في الرياض، حسبما أوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وصعّد المدرب البرتغالي لويس كاسترو هؤلاء إلى الفريق من درجة الشباب، لسد النقص الناجم عن استدعاء عديدٍ من لاعبيه المحليين والأجانب للمنتخبات خلال فترة أيام «فيفا» الجارية.
وبالتزامن مع التدريب، على ملعب النادي، بدأ البرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعب الوسط، الركض الانفرادي، بعدما خضع إلى جلسة علاج طبيعي لإزالة آلام في الصدر عاودته أمام الفيحاء، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي. بدوره، واصل الجناح أيمن يحيى، الغائب بسبب إصابة عضلية، أداء جلسات علاجية داخل عيادة النادي، التي تعاملت مع حالة أوتافيو.
وطبقًا للمصادر، استعان كاسترو من فريق شباب النصر بحارسي المرمى مبارك البوعينين «2006»، وعبد الرحمن العتيبي «2008»، والمدافعين عبد الإله الهزازي، وفيصل الزير، وخلاد نعمان «2006»، ولاعبي الوسط عبد العزيز العتيبي، وعبد الرحمن مطيران «2006»، وحبيب النتيّف «2008»، والمهاجمين فراس عكاش، وأبكر خبراني، وحمزة يوسف «2006».
وخاض الفريق تدريبًا اعتياديًا، مزج بين الجانبين البدني والفني، في ثاني أيام عودته إلى التحضير الميداني، بعد إجازة 8 أيام، أعقبت الفوز 4ـ 1 الثلاثاء قبل الماضي.
وعلاوةً على لاعبي المنتخب السعودي، يفتقد «الأصفر» بسبب التمثيل الدولي إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الهجوم، والجناح السنغالي ساديو ماني، والمدافع الإسباني إيميريك لابورت، والحارس البرازيلي ماتيوس بينتو، ومواطنه الجناح ويسلي جاسوفا، المستدعى لمنتخب بلاده تحت 23 عامًا.