|


إعلان نتائج تشخيص الحربي تحصد التفاعل على «إكس»

«رجّعوه.. يا كثر إصاباته.. بالسلامة يا الأفضل»

الرياض ـ الرياضية 2024.09.07 | 08:54 pm

سيطر خبر إعلان المنتخب السعودي، السبت، عن نتائج أشعة متعب الحربي، لاعب المنتخب الأول لكرة القدم، والذي شُخص بوجود إصابة عضلية خفيفة في الساق، يحتاج على إثرها مواصلته البرنامج التأهيلي، على مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس».
وتفاعلت مع منشور المنتخب السعودي الجماهير الرياضية، ووصل إجمالي المشاهدات لـ42 ألفًا، و180 إعجابًا، و66 ردًا، و63 إعادة نشر، وقالت سارة: «برنامج متعب الحربي التأهيلي في ناديه الهلال وليس في المنتخب وهو في مشاركة وسفر! مفترض يرجع ويكمل علاجه وتأهيله في النادي، لا أن يُرهق بالسفر لساعات طويلة وتأخير التأهيل والاستشفاء!!»، ومثلها سفن الذي أضاف: «رجعوا متعب لناديه يتعالج»، ورد عليهم سام كاتبًا: «إصابة متعب عضلية خفيفة ما تحتاج لهذا كله».
وتساءل سامي عن سبب كثرة إصابات الحربي، قائلًا: «إصاباته كثيرة من يوم كان معنا وش السبب؟»، وتجاوب معه عطا كاتبًا: «خذها من شبابي سالفة الإصابة العضلية دايم تجيه بين فترة وفترة كيف وهو مع الهلال آسيا ودوري صدقوني بيغيب فترات»، وتفاعل معه كايد بـ: «يعني نقدر نقول لاعب العيادة وتدبسوو فيه؟».
وأبدى «لحظات» استغرابه عن عدم كشف المنتخب السعودي مدة غياب الحربي كاتبًا: «كم مدة الغياب؟».
وتمنى سلطان أن يعود الحربي أقوى من السابق، قائلًا: «الحمد لله على سلامته والقادم أقوى»، ومثله أي سفين بـ: «الحمد لله خفيفة ويرجع أفضل»، وأضاف عبد الله: «بالسلامة يا الأفضل».