|


التعادل يحسم قمة هولندا وألمانيا

الهولنديان كوينتن تيمبر ويوريان تيمبر في صراع على الكرة مع الألمانيين فلوريان فيرتز وكاي هافيرتز، الثلاثاء (رويترز)
أمستردام ـ الفرنسية 2024.09.11 | 01:13 am

نجح المنتخب الألماني الأول لكرة القدم في تعويض تأخره ليخرج بالتعادل 2ـ2 أمام مضيفته هولندا ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية الثلاثاء.
وتلقى «دي مانشافت» أسرع هدف في مرماه منذ 50 عامًا عندما تقدم المنتخب الهولندي بهدف مبكر للغاية بعد مرور دقيقة و39 ثانية، سجله تياني ريندرز بتسديدة بين قدمي الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن بعد تمريرة بينية من رايان جرافينبرخ.
وفي الدقيقة 38 سجل دينيز أونداف هدف التعادل للمنتخب الألماني، بعدما تابع كرة مرتدة من الحارس الهولندي بارت فيربروخن بتسديدة مباشرة في الشباك.
ومن هجمة جماعية رائعة لعب روبرت أندريتش كرة عرضية إلى دافيد راوم مهدها بقدمه لأونداف الذي مررها إلى يوشوا كيميتش ليسدد بسهولة في الشباك مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.
وبعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني مرر تشافي سيمونز كرة بينية إلى بريان بروبي الذي مرر كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء ليقابلها دينزل دومفريس بتسديدة مباشرة في الشباك، مسجلًا هدف التعادل لهولندا.
وفي التوقيت نفسه، تعادل منتخب المجر مع ضيفه البوسنة والهرسك بدون أهداف في إطار منافسات المجموعة ذاتها.
ليعتلي منتخب ألمانيا صدارة المجموعة الثالثة بالمستوى الأول برصيد أربع نقاط متفوقًا بفارق الأهداف عن هولندا صاحبة المركز الثاني، بينما يتساوى منتخبا البوسنة والمجر برصيد نقطة واحدة في المركزين الثالث والرابع.