|


العروبة يظهر على ملعبه أمام الفتح

ملعب جامعة الجوف، معقل مباريات فريق العروبة الأول لكرة القدم، خلال الموسم المقبل، أثناء ريّ أرضيته المزروعة حديثًا بالمياه (أرشيفية)
عرعر ـ أنور قمقوم 2024.09.11 | 02:18 pm

أنهت وزارة الرياضة أعمال صيانة وتطوير ملعب جامعة الجوف، تمهيدًا لاستضافة مباريات فريق العروبة الأول لكرة القدم في دوري روشن السعودي، حسبما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
ومن المقرر أن يستضيف الملعب أولى مواجهات العروبة على أرضه، الموسم الجاري، أمام الفتح، 19 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن.
ولعب العروبة، الصاعد حديثًا إلى الكبار، مواجهتين خارج أرضه أمام الأهلي والوحدة، انتهتا بخسارته، فيما يحل ضيفًا على الخلود في ملعب نادي الحزم في الرس، الأحد المقبل، ضمن الجولة الثالثة.
وخضع الملعب إلى أعمال تطوير شاملة زراعة الأرضية، وتحسين الإنارة، وتهيئة بيئته الداخلية، لتسهيل حركة الجماهير دخولًا وخروجًا منه أثناء المباريات.
ويشكّل الملعب جزءًا من المدينة الرياضية لجامعة الجوف، ويقع على الطريق الإقليمي بين مدينتي سكاكا ودومة الجندل، على مساحة ستة آلاف متر مربع، ويطوِّقه مضمار للركض، وتستوعب مدرجاته عشرة آلاف متفرج.
من جانب آخر، كلفت وزارة الرياضة محمد علي العيسى، مدير ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، مديرًا لملعب جامعة الجوف، إضافة لعمله.