|


حتى 2033.. تشيلسي يمدد عقد جاكسون

السنغالي نيكولاس جاكسون مهاجم تشيلسي الإنجليزي خلال توقيعه على تمديد عقده مع النادي اللندني الجمعة (المركز الإعلامي - تشيلسي)
لندن - الرياضية 2024.09.13 | 11:49 pm

مدد نادي تشيلسي الإنجليزي، الجمعة، عقد مهاجمه السنغالي نيكولاس جاكسون، الذي ينتهي في 2031، لعامين إضافيين، بعد انضمامه في يوليو 2023 قادمًا من فياريال الإسباني مقابل 37 مليون يورو.
واستمتع الدولي السنغالي «14 مباراة» بموسم أول مثير للإعجاب في ستامفورد بريدج، مسجلًا 17 في جميع المسابقات، بما في ذلك ثلاثية خارج ملعبه أمام توتنهام في الدوري الممتاز.
وقال اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، والذي سجل هدفين في 4 مباريات الموسم الجديد، في تصريحات لموقع النادي: «أشعر أنني بحالة جيدة للغاية وأنا سعيد جدًا بتوقيع عقد جديد والبقاء في النادي لأعوام عديدة.. إنه شعور رائع أن يثق النادي بي.. أنا أعمل بجد هنا».
أمضى جاكسون أعوام تكوينه الأولى في شوارع جامبيا الدولة الواقعة في غرب إفريقيا. وفي سن 16 عامًا، انتقل إلى زيجينتشور في السنغال، وانضم إلى فريق أيه إس سي تيليني، ولفت الأنظار بموهبته الكبيرة.
وفي موسم 2018- 2019 جاءته الفرصة للانضمام إلى نادي كازا سبورت حيث ثبت نفسه أساسيًا، ولم يمض وقت طويل إلا ووجد نفسه في إسبانيا عبر بوابة الفريق الثاني لفياريال في سبتمبر 2019، مع فترة إعارة لميرانديس بالدرجة الثانية، ليعود بعدها إلى الفريق الأول لفياريال، ويشارك في 38 مباراة موسم 2022- 2023 مسجلًا 13 هدفًا.
من جانبه، أوضح الإيطالي إنزو ماريسكا مدرب تشيلي تعليقًا على تمديد عقد جاكسون:« أنا سعيد للغاية، لأنني أعتقد أنه يقوم بعمل جيد للغاية».
وأضاف: «منذ أن توليت تدريب الفريق، وهو يعمل داخل وخارج الملعب، هو لاعب سيسجل دائمًا، وفي أول 3 مباريات معنا سجل وصنع، لذلك أنا سعيد للغاية للنادي وللاعب».