|


نيوكاسل يحبط وولفرهامبتون في 5 دقائق

السويسري فابيان شار لاعب نيوكاسل يحتفل بتسجيل الهدف الأول للفريق خلال مواجهة وولفرهامبتون على ملعب مولينو، الأحد (الفرنسية)
وولفرهامبتون ـ رويترز 2024.09.15 | 10:01 pm

سجل فريق نيوكاسل الأول لكرة القدم هدفين من مسافة بعيدة في غضون خمس دقائق ليعدل تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز 2-1 على مضيفه ولفرهامبتون، على ملعب مولينو الأحد، في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وانتهى الشوط الأول بتقدم وولفرهامبتون بهدف عن طريق ماريو ليمينا في الدقيقة 36، قبل أن ينتفض نيوكاسل في الربع الساعة الأخيرة من عمر اللقاء، عقب تسجيل فابيان شار وهارفي بارنيس هدفي الضيوف في الدقيقتين 75 و80 على الترتيب.
بتلك النتيجة، حافظ نيوكاسل على سجله خاليًا من الهزائم في البطولة خلال الموسم الجاري، بعدما حقق فوزه الثالث مقابل تعادل وحيد، ليتقدم للمركز الثالث في ترتيب المسابقة، بفارق الأهداف خلف أرسنال، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه بالرصيد نفسه، فيما يبتعد كلاهما بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي «المتصدر»، حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة.
في المقابل، توقف رصيد وولفرهامبتون، الذي تكبد خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم، عند نقطة وحيدة فقط في المركز الثامن عشر «الثالث من القاع»، علمًا بأنه ضمن 6 أندية ما زالت تبحث عن حصد انتصارها الأول في المسابقة خلال الموسم الجاري.