|


جراي يزاحم كوستا على المشاركة أمام النصر

الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، يتحدث للاعبيه في تدريب الثلاثاء، تأهبًا لمواجهة النصر، الجمعة المقبل، ضمن رابع جولات الدوري (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ وليد الصيعري 2024.09.17 | 11:40 pm

يُفاضل الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، بين الجناح الجامايكي ديماراي جراي، ونظيره البرازيلي جواو كوستا، تمهيدًا لاستبعاد أحدهما من القائمة التي ستواجه النصر، الجمعة المقبل، ضمن رابع جولات دوري روشن السعودي.
وعاد جراي إلى حسابات جيرارد، بعد استبعاده خلال الجولة الماضية، بسبب تأخر رحلة عودته إلى السعودية، إثر نهاية ارتباطه الدولي.
وبعودته، ترتفع خيارات المحترفين الأجانب لدى المدرب إلى تسعة، ما يوجب استبعاد أحدهم، للوصول إلى العدد المسموح بقيده في قائمة المباراة.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية»، يميل جيرارد إلى التضحية بجراي أو كوستا، مع الإبقاء على زملائهم السبعة الآخرين في القائمة.
وكان كوستا، البالغ من العمر 19 عامًا، دخل بديلًا في مباراة الفتح الماضية وسجّل هدف الفوز 2ـ1، بصناعة زميله الكاميروني كارل توكو إيكامبي، مهاجم الفريق.
وعلى الرغم من ذلك، قد يبعده المدرب عن قائمة لقاء النصر في حال قرر الاستعانة باللاعب الجامايكي.
ميدانيًا، واصل الفريق تحضيراته لمواجهة النصر، بتدريب تخللته مناورة في نصف الملعب.
وحقق الاتفاق العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الماضية، ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الاتحاد والهلال، فيما يأتي النصر سابعًا بخمس نقاط.