|


بيولي ينتظر بروزوفيتش

الرياض ـ بندر العتيبي 2024.09.18 | 11:12 pm

أكدت الأشعة الطبية التي خضع لها الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، الأربعاء، سلامته من التمزق في العضلة الضامة، وفقًا لمصادر «الرياضية».
وأصيب الدولي الكرواتي السابق في العضلة الضامة خلال لقاء النصر ومضيّفه الشرطة العراقي، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وبسبب هذه الإصابة، غادر بروزوفيتش المباراة اضطراريًا في الدقيقة 53، ودخل زميله عبد الله الخيبري، لاعب الوسط، بدلًا منه. وطبقًا للمصادر نفسها، يرجح غياب بروزوفيتش عن مباراة الاتفاق، الجمعة، ضمن رابع جولات دوري روشن السعودي، على أن يتحدد ذلك اليوم بصفة نهائية حيث ينتظر الايطالي ستيفانو بيولي مدرب الفريق الجديد قرار الجهاز الطبي في حين تأكدت عودته للعب امام الحزم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
فيما خضع الحارس الدولي نواف العقيدي إلى جلسات علاجية بالإبرة الطبية على مستوى الظهر ويحتمل أن يكون غيابه لعشرة أيام عن الملاعب والمباريات.
وكان الإيطالي بيولي مدرب الأصفر الجديد حط رحاله في الرياض الأربعاء وقاد فور وصوله الحصة التدريبية استعدادًا لمواجهة الاتفاق في الدمام الخميس.
يشار إلى أن النصر أقال البرتغالي لويس كاسترو من منصبه الثلاثاء الماضي بعد سوء النتائج وتراجعها كان آخرها بالتعادل أمام الشرطة في أولى جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة 1ـ1.