|


القادسية.. ألمينا يقود الهجوم أمام الأهلي

الإسباني إيكير ألمينا مهاجم فريق القادسية الأول لكرة القدم خلال تدريبات سابقة (أرشيفية)
الدمام ـ حسين الخيواني 2024.09.26 | 10:11 pm

رجحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة مشاركة الإسباني إيكير ألمينا، مهاجم فريق القادسية الأول لكرة القدم، في التشكيلة الأساسية أمام الأهلي، الجمعة، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.
وطبقًا للمصادر ذاتها، فإن المهاجم الإسباني البالغ من العمر 20 عامًا دخل حسابات مواطنه ميشيل جونزاليس، مدرب الفريق، عوضًا عن المهاجم المكسيكي جوليان كينونيس الغائب عن لقاء الأهلي بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مواجهة الأخدود التي انتهت بالتعادل السلبي لحساب الجولة الرابعة من الدوري.
وفي حال خاض ألمينا مواجهة الأهلي منذ بدايتها، فإنها ستكون المرة الثانية التي يشارك فيها أساسيًّا في الدوري بعد لقاء الشباب الذي لعب فيه 84 دقيقة وانتهى بخسارة الفريق «0ـ1»، علمًا أنه كان ضمن التشكيلة الأساسية التي فازت على العروبة «4ـ1»، ضمن دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
واختتم الفريق الشرقي تحضيراته للقاء الأهلي بحصة تدريبية على ملعب النادي، الخميس، وتركزت في غالبيتها على النواحي الفنية والتكتيكية.
ويحتل القادسية المركز السابع برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل بعد 4 جولات من انطلاقة الدوري، متأخرًا بفارق الأهداف عن الأهلي الذي يأتي سادسًا بالرصيد ذاته من النقاط قبل مباراتهما المرتقبة على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.