|


بيريرا: كسبنا خصما دفاعيا رائعا.. وعلينا مراجعة أدائنا

البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الشباب، خلال مؤتمر صحافي، في قاعة المؤتمرات بملعب النادي، بعد الفوز على الرائد مساء الأحد تصوير: عبد العزيز حمد
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.09.30 | 12:40 am

نوَّه البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، بعودة «الليوث» وانتصارهم بعد تأخّرهم في النتيجة للمباراة الثانية على التوالي.
وقال خلال مؤتمر صحافي أعقب الفوز 2ـ1 على الرائد مساء الأحد: «لعِبنا أمام فريق يتكتل في الخلف ويدافع بصورة رائعة، أغلقوا المساحات فيما لعبنا نحن 85 دقيقة جيدة وعلينا أن نراجع أنفسنا فيما قدمناه خلال آخر 15 دقيقة حتى ندير المباريات بشكل أفضل».
وعبّر البرتغالي عن إحباطه لإحراز فريقه هدفين فقط على الرغم من إيجاد فرصٍ عدّة أمام الضيف القادم من بريدة في ختام خامس جولات دوري «روشن».
لكنه بدا سعيدًا بحصد النقاط الثلاث ووصفها بالمهمة، مثنيًا على تمكّن لاعبيه مجدًدا من قلب تأخرهم في النتيجة إلى فوز، بعدما فعلوا الشيء ذاته أمام الخلود، الأسبوع الماضي ضمن دور الـ 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأكد بيريرا، ردًا على سؤالٍ عن مدى تنفيذ اللاعبين تعليماته، رضاه التام عنهم، في التدريبات والمباريات. وعن غياب المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله للإصابة، قال: «صحيح أننا افتقدنا إلى حمد الله، لكننا أشركنا كاراسكو بدلًا منه في مركز المهاجم الوهمي».