|


«الرياضات اللا سلكية» يوقع شراكة جديدة

جانب من توقيع الاتفاقية بين الاتحاد السعودي للروبوت والرياضات اللا سلكية وشركة «لوكهيد مارتن»، الثلاثاء (المركز الإعلامي ـ شركة لوكهيد مارتن)
الرياض ـ سعد الفراج 2024.10.01 | 05:44 pm

أعلن الاتحاد السعودي للروبوت والرياضات اللا سلكية، الثلاثاء، توقيع تعاون مع شركة «لوكهيد مارتن» لرعاية البطولة السعودية للطائرات اللا سلكية.
وستجمع البطولة السعودية للطائرات اللا سلكية، المقرر تنظيمها في الرياض، نوفمبر المقبل، أبرز وألمع العقول، وأكثر المواهب تميزًا من عشاق الطيران اللا سلكي.
وسيحظى المشاركون بفرصة عرض مهاراتهم وإبداعاتهم وقدراتهم التقنية من خلال سلسلة من الفعاليات التنافسية المصممة لاختبار كفاءاتهم.
ومن بين الأهداف الرئيسة للاتحاد السعودي للروبوت والرياضات اللا سلكية في تنظيم هذا الحدث، تعزيز مكانة السعودية مركزًا إقليميًا وعالميًا في مجالات الروبوتات والرياضات اللا سلكية، من خلال خلق فرص تمكّن الشباب السعودي، وتسهم في تعزيز الفرص الاقتصادية المستقبلية للسعودية.
وقال العميد المتقاعد جوزيف رانك، الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن في السعودية وإفريقيا، الثلاثاء: «بصفتنا شريكًا موثوقًا للسعودية لأكثر من 55 عامًا، يسعدنا في لوكهيد مارتن أن نتعاون مع الاتحاد السعودي للروبوت والرياضات اللا سلكية، لرعاية هذه المسابقة المهمة، ونحن نؤمن بقوة الابتكار، وبأهمية دعم المواهب المحلية، التي ستقود مستقبل الرياضات اللا سلكية، وهي أحد الأعمدة الأساسية للثورة الصناعية الرابعة. وتسهم مثل هذه الفعاليات في تعزيز ريادة السعودية في مجال الرياضات اللا سلكية، وتطوير رأس المال البشري».