|


الاتحاد.. تدريبات خاصة تجهز العبود

حمزة إدريس، المساعد الإداري في فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، خلال زيارته عبد الرحمن العبود، الذي يرقد على السرير الأبيض في المستشفى بعد إصابته بكسر في الوجه تعرض له في مواجهة العين (المركز الإعلامي ـ الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.10.01 | 11:04 pm

أدى عبد الرحمن العبود، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، تدريبات لياقية انفرادية، الثلاثاء، تمهيدًا لعودته إلى التدريبات الجماعية، وفقًا لما أبلغته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
ويعاني العبود من كسر في الوجه، تعرض له أمام العين، الثلاثاء الماضي، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي كسبه النمور 3ـ0.
وينتظر أن يرتدي العبود القناع خلال مشاركته في مباريات فريقه المقبلة.
من جانبه انضم الحارس الشاب حامد الشنقيطي إلى تدريبات الفريق اليوم للمرة الأولى منذ توقيع عقد انتقاله مع النمور بعد نهاية مشاركته مع المنتخب السعودي تحت 20 عامًا في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا.
وأجرى الفريق الغربي تدريبه الرئيس، الثلاثاء، قبل مواجهة الأخدود، الخميس، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، والذي اشتمل على الجوانب الفنية واللياقة.
ويغادر الاتحاد مساء الأربعاء إلى نجران بعد أن ينهي تدريباته الأخيرة قبل المواجهة التي تسبق فترة التوقف الدولية الممتدة نحو أسبوعين.