|


الشباب.. بيريرا يترقب فحص حمد الله

المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم فريق الشباب الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ علي الحدادي 2024.10.03 | 12:23 am

يترقب البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، الفحص الطبي الذي سيجريه المغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم، الخميس، لتحديد إمكانية مشاركته أمام ضمك، الجمعة، حسبما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وأدى المهاجم المغربي تدريبات انفرادية، الأربعاء، بعد تعرضه لكدمة في الفخذ أبعدته عن مواجهة الرائد، الأحد الماضي التي كسبها الفريق «2-1»، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.
وتحدد نتائج الفحص الطبي طبقًا للمصادر ذاتها موقف حمد الله من مرافقة البعثة التي تغادر إلى أبها عقب الحصة التدريبية الأخيرة، الخميس، تأهبًا لملاقاة ضمك الجمعة على ملعب الأخير في خميس مشيط لحساب سادس جولات الدوري.
وفي حال تمكن حمد الله من المشاركة أمام الفريق الجنوبي، فإنها ستكون المرة الثالثة التي يرتدي فيها قميص «الليوث» بعد مباراتي القادسية والتعاون في الجولتين الثالثة والرابعة من الدوري.
إلى ذلك، تلقى الفريق دفعة مهمة قبل السفر إلى أبها بعد عودة الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو إلى التدريبات عقب غيابه عن الحصة التدريبية، الثلاثاء.
وشارك كاراسكو في جميع أجزاء التدريب بما فيها المناورة التي فرضها المدرب البرتغالي، وتركزت على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي يرغب في انتهاجها خلال المباراة المقبلة بحسب المصادر.
ويدخل الفريق الشبابي، ثالث الترتيب في سلم الدوري بـ 12 نقطة، لقاء ضمك بطموح تحقيق انتصاره الخامس، عكس مضيفه الذي يحتل المركز الـ17 وقبل الأخير بـ3 نقاط، والباحث عن التعويض بعد خسارتين متتاليتين.