|


جونزاليس: لا أحب الخسارة.. والحظ عاندنا

الإسباني ميشيل جونزاليس، مدرب فريق القادسية يتابع مواجهة فريقه أمام الرياض تصوير: سعد الدوسري
الرياض - عبد العزيز حمد 2024.10.04 | 09:44 pm

أبدى الإسباني ميشيل جونزاليس، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، استياءه من مستوى فريقه وخسارته أمام الرياض، مشيرًا إلى أن فريقه لم يطبق تعليماته في المباراة.
وتلقى القادسية الخسارة الثانية في دوري «روشن» أمام الرياض مضيفه بنتيجة 1-2، خلال المباراة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في الرياض ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.
وقال مدرب القادسية في المؤتمر الصحافي: «اليوم لسوء الحظ لم نستطع الظهور بالشكل المنتظر، ولم نقدم مستوانا المعتاد، وأخبرت اللاعبين أن عليهم النزول برغبة كبيرة لتحقيق الانتصار، ولكن هذا لم يحدث، ومواجهة اليوم تعد درسًا لنا في المستقبل».
وأضاف الإسباني: «كان ينقصنا العمل كفريق واحد، وتطبيق ما نريد عمله داخل أرضية الملعب، أجرينا تغييرات في الطريقة والعناصر، حاولنا، لكن لم نستطع التسجيل، لكننا علمنا أننا نواجه فريقًا ممتازًا».
وحول مغادرته الملعب سريعًا بعد نهاية المباراة، أجاب: «لأنني لا أحب الخسارة، تحديدًا بهذه الطريقة، الأسبوع الماضي أظهرنا الالتزام، لكن اليوم لم نفعل ذلك».
وفي إجابته عن سؤال «الرياضية» حول رأيه في مستوى اللاعب الشاب عبد العزيز العثمان، وما الذي يحتاجه للانضمام إلى المنتخب قال المدرب: «العثمان لاعب ذو مستوى عالٍ، ويستطيع اللعب في أكثر من خانة، وأعتقد أنه سيكون ذا شأن في المنتخب السعودي والكرة السعودية مستقبلًا».