|


بيولي: نملك العزيمة.. ونعرف ما ينتظرنا

الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحافي بعد الفوز على العروبة 3-0، السبت ضمن سادس جولات دوري روشن السعودي (صورو خاصة بـ«الرياضية»)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.10.05 | 09:33 pm

وصف الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الفوز على العروبة بالمستحق، مؤكدًا أن فريقه مؤهل لتقديم المزيد في ظل إمكانات لاعبيه.
وقال بيولي في المؤتمر الصحافي بعد الفوز على العروبة «3-0»، السبت في سادس جولات دوري روشن السعودي: «لعبنا بشكل جيد، وكنا متكاتفين، وانتصرنا بنتيجة مستحقة، ونستطيع تقديم المزيد في المستقبل».
وأضاف مدرب النصر: «نعرف ما ينتظرنا في المستقبل، لدينا فريق يملك المقومات، ونعرف ما نحتاجه جيدًا في المسابقات المقبلة، ويجب أن نعطي أفضل ما لدينا، لنزيد من فرصنا في تحقيق الانتصارات».
وعن سر الانتصارات المتتالية لفريقه، أجاب بيولي: «لا يوجد سر، لدينا عزيمة عالية، والفريق يعمل بشكل رائع، ويدافع ويهاجم بـ11 لاعبًا».
وكشف الإيطالي بيولي عن أن سلطان الغنام الظهير الأيمن سيخضع لفحص بالأشعة، الأحد، لتحديد إصابته، موضحًا أن تحضيرات الفريق خلال فترة التوقف ستكون مستمرة بالنسبة اللاعبين غير المنضمين إلى منتخبات بلدانهم، مشددًا على أهمية جاهزية جميع اللاعبين للمسابقات المحلية والقارية.