|


جولة المنتخب الحرة.. 4 ساعات في جدة

الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، يوجِّه اللاعبين خلال حصةٍ تدريبيةٍ في جدة (المركز الإعلامي - اتحاد القدم السعودي)
جدة - عبد الرحمن النمر 2024.10.11 | 08:43 pm

منح الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، لاعبيه فترةَ تجوُّلٍ حرَّةً في مدينة جدة لمدة أربع ساعاتٍ مساء الجمعة بعد أداء حصةٍ تدريبيةٍ خفيفةٍ عصرًا.
ووفق مصادر خاصة بـ «الرياضية»، بدأت الفترة الحرَّة في تمام الساعة 07:30، وحدَّد الجهاز الفني الـ 11:30 موعدًا لانتهائها، والعودة إلى الفندق.
قبل ذلك، تدرَّب اللاعبون على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» تحت أنظار ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي للعبة، وإبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد.
واقتصرت الحصة التدريبية على الاحتياطيين والبدلاء فقط، وشمِلَت تمارين بدنيةً وفنيةً متنوعةً، واختُتِمَت بتمارين الإطالة.
فيما اكتفى مانشيني بأداء مَن بدؤوا مباراة اليابان، مساء الخميس، تمارينَ استرجاعيةً داخل النادي الصحي في الفندق.
وخسِر المنتخبُ من نظيره الياباني 0ـ2، على «الجوهرة المشعة»، لحساب ثالث جولات الدور الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى المونديال.
على إثر ذلك، تراجع من المركز الثاني إلى الثالث، في المجموعة الثالثة، مع تجمُّد رصيده عند أربع نقاطٍ، فيما عزَّز «الساموراي» صدارته ببلوغه النقطة التاسعة.
وتضمُّ المجموعة ذاتها منتخبات أستراليا، والبحرين، وإندونيسيا، والصين، ويتأهل بطلها ووصيفه مباشرةً إلى كأس العالم، ويلعب الثالث والرابع ملحقًا قاريًّا.