|


مانشيني يحاصر لاعبيه بـ «الفيديو»

الرياض - عبد الرحمن النمر 2024.10.11 | 11:04 pm

يعقد الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، اجتماعًا فنيًا مهمًا مع لاعبيه قبل انطلاق الحصة التدريبية السبت، استعدادًا لمواجهة البحرين الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المونديالية، لشرح أخطائهم بالفيديو التي وقعوا فيها أمام اليابان، وفقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية».
وخسر الأخضر، 0ـ2 الخميس، من ضيفه الياباني، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وطبقًا للمصادر نفسها لن يكون اجتماع الفيديو لفترة قصيرة، حيث سيناقش مانشيني لاعبيه في الأخطاء التي تسببت في استقبال الهدفين وخسارة المباراة. وفي السياق نفسه أشارت المصادر إلى أن الدولي سعود عبد الحميد يغادر فجر السبت إلى روما للالتحاق بفريق العاصمة الإيطالية بعد استبعاده بسبب تراكم البطاقات الصفراء، مايعني عدم حضوره مباراة البحرين.
وحصل عبد الحميد على البطاقة الصفراء عند الدقيقة «70» أمام اليابان، في المواجهة التي خسرها الأخضر في حين كان الأول أمام الصين، واستدعى الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب، علي مجرشي، لاعب الأهلي، للانضمام إلى معسكر الأخضر، المنظم في جدة.
ويتصدر اليابانيون المجموعة الثالثة بـ 9 نقاط من ثلاثة انتصارات، فيما تجمّد رصيد الأخضر عند أربع نقاط، وتراجع إلى المركز الثالث، خلف أستراليا.