|


جيرارد: صححنا أخطاءنا

الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق خلال حصة تدريبية سابقة (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.10.18 | 10:24 pm

أكد الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، أنهم استغلوا فترة التوقف لمعالجة الأخطاء، مشيرًا إلى أن المواجهات المقبلة ستكون صعبة.
ويستعد الاتفاق لمواجهة العروبة، الأحد، على ملعبه، ضمن الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.
وقال مدرب الاتفاق في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «استغللنا فترة التوقف لمعالجة الأخطاء، والعمل على تحسينها وتقديم الأداء الأفضل في المواجهات المقبلة».
وأضاف: «نعرف خصمنا جيدًا فريق العروبة من الجانب الهجومي، قمنا بدراسة نقاط القوة والضعف لديهم، لكننا نواجه بعض الغيابات، خاصة الكاميروني كارل إيكامبي الذي يعانى من إصابة، والجامايكي ديماراي جراي الذي تعرض لإصابة مع منتخب بلاده».
وحول النقص العددي في صفوف الفريق خلال فترة التوقف قال جيرارد: «أشرفت على تدريبات الفئات السنية وكانت بمثابة مكافأة للاعبين بعد الاستعانة بهم كثيرًا خلال فترة التوقف لتكملة التقسيمات».
وفي ما يخص عدم مشاركة عبد الإله المالكي بصفة أساسية مع فريقه على الرغم من أن الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي يعتمد عليه في القائمة الأساسية قال جيرارد: «بالنسبة للمالكي، فقد انضم إلى الفريق خلال معسكر إسبانيا، وأداؤه كان ممتازًا، لدينا سلسلة من المباريات وسيحصل الجميع على فرصة المشاركة في التشكيلة الأساسية».