|


بيريرا: لا تلوموا حمد الله.. حتى رونالدو يهدر جزائيات

البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الشباب، يتحدث خلال مؤتمر صحافي، داخل منشأة ملعب ناديه، بعد الخسارة من النصر، الجمعة تصوير: علي الحدادي
الرياض ـ علي الحدادي 2024.10.19 | 12:21 am

استشهد البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب ⁧‫فريق الشباب‬⁩ الأول لكرة القدم، بإهدار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، ركلات جزاء، للدفاع عن مهاجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي فوّت على «الليوث» فرصة حصد نقطة من أمام «الأصفر»، الجمعة، ضمن سابع جولات دوري روشن السعودي.
ويدين النصر، الذي فاز 2ـ1، بالفضل لرونالدو، الذي سجّل الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 90+7، فيما أهدر حمد الله، الهداف النصراوي السابق، جزائية شبابية في الدقيقة 90+13.
وسدّد حمد الله في القائم، وبعدها أطلق الحكم الأرجنتيني داريو هيريرا صافرة الختام.
وخلال مؤتمرٍ صحافي، صرّح بيريرا «حمد الله قدم مستوى متميزًا خلال المباراة، لكن ركلة الجزاء عامل الحظ فيها كبير، نفذها جيدًا لكن لم يُوفّق».
وأبدى المدرب رضاه عن مدى جدية المغربي في تنفيذ الركلة، وقال «كان جادًا، لكن لم يوفّق، هو لاعب كبير بلا شك، وكريستيانو رونالدو، اللاعب الكبير، يهدر ركلات جزاء».
ورأى البرتغالي أن فريقه كان يستحق التعادل، وشدّد «نؤمن بالفوز والخسارة لكن كرة القدم غير عادلة»، مؤكدًا اضطراره، بسبب الإصابات، إلى تغيير الإيطالي جاكومو بونافينتورا والبلجيكي يانيك كاراسكو والكولومبي جوستافو كويلار، خلال الشوط الثاني.