|


قبل مواجهة تشيلسي.. سلوت يكشف حالة أرنولد

أرني سلوت، مدرب فريق ليفربول الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن ـ رويترز 2024.10.19 | 05:22 pm

أوضح أرني سلوت، مدرب فريق ليفربول الأول لكرة القدم، أن ترنت ألكسندر-أرنولد، لاعب «الريدز»، ليس مشوشًا، وذلك بسبب التوقعات المتزايدة حول مستقبله مع متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، واصفًا إياه بأن تركيزه ينصب في الفترة الجارية على أدائه في الملعب فقط.
وقال سلوت للصحافيين، السبت، قبل استضافة تشيلسي في الدوري الممتاز، الأحد: «أعتقد أنكم تقللون من شأن لاعبينا، هؤلاء اللاعبون معتادون على ربطهم يوميًّا بالانتقال إلى جميع الأندية الكبرى سواء كان لديهم عقود أم لا، إذا كنتم تعتقدون أنهم مشوشون بسبب هذا الاهتمام، فأنتم لا تقدرون مدى قوتهم العقلية، هذا جزء من عملنا، هذا جزء من هذا العالم الذي نعيش فيه، أنت تركز فقط على ما يتعين عليك فعله، ربما يكون الأمر صعبًا بالنسبة لك لو كان عمرك 17 أو 18، لكن أرنولد فاز بالدوري، وبدوري أبطال أوروبا، وكذلك فيرجيل ومحمد صلاح، لا أعتقد أن الأمر يمثل مشكلة بالنسبة لهم في الأداء وهذا ما نراه في الوقت الجاري، لأنهم يلعبون جيدًا بالفعل».
وربطت تقارير صحافية عدة بين الظهير الأيمن الإنجليزي، صاحب الـ 26 عامًا، والانتقال إلى العملاق الإسباني ريال مدريد مع انتهاء عقده مع ليفربول في نهاية الموسم الجاري.
وتعرض ليفربول، متصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة من سبع مباريات، لضربة قوية بسبب غياب أليسون بيكر، الحارس الأساسي، لفترة بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية.
وعن موعد عودة بيكر، حارس الفريق، أضاف سلوت: «من الصعب دائمًا معرفة كيف ستسير الإصابة في المراحل الأولى، لذا يمكننا الإجابة عن هذا السؤال بشكل أفضل في غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع».