|


جونزاليس: ضمك بداية التصحيح

الإسباني ميتشيل جونزاليس، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي (المركز الإعلامي ـ القادسية)
الدمام ـ حسين الخيواني 2024.10.23 | 09:15 pm

أكد الإسباني ميتشيل جونزاليس، مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، أهمية استعادة التوازن أمام ضمك، السبت، في الدمام، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، كاشفًا عن سعيه إلى رفع المستوى اللياقي للاعبين.
وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الأربعاء في مقر النادي: «نحن نتدرب كل يوم بشكل صباحي ومسائي، وسنكمل بالمجهود والعمل والنسق نفسه»، مضيفًا: «آخر المباريات لم تكن جيدة لنا، تحديدًا أمام الرياض والاتحاد، لكن سنكمل مسيرتنا نحو الأفضل».
وشدد جونزالس على أن لديهم الإصرار والإرادة على تعديل النتائج السلبية التي حدثت آخر مواجهتين، مشددًا على أن الدوري طويل ولدينا وقت للتعويض، لكن الأهم أن الثقة تستمر داخل الفريق، مضيفًا: «اللاعبون والجهاز الفني على علم بأهمية المباراة المقبلة وتحسين المركز ويعملون بجد، نحن في التمارين نملك روحًا عالية والاجتهاد لدى اللاعبين يحيرني في اختيار التشكيلة قبل كل مباراة».
وتابع متحدثًا عن جاهزية الجابوني بيير-إيميريك أوباميانج قال: «أوبامينج بدأ ينسجم مع المجموعة من مباراة إلى أخرى، وهذا ظهر بشكل كبير في مواجهة الاتحاد على الرغم من الخسارة، إلا أنه شكل خطورة على مرمى المنافس، وأضعنا العديد من الفرص ونحن الآن نعمل على تحسين جودة الهجوم وتفادي ضياع الفرص السهلة، قدمنا شوطًا من أجمل الأشواط خلال الموسم لكن لم نوفق ونريد التعويض أمام ضمك».