|


الوحدة يغيّر التشكيلة ويبدأ بخضري وحجي

حسين العيسى، جناح الوحدة، يستعرض بالكرة خلال حصة تدريبية للفريق، الأحد على رديف ملعب "الجوهرة المشعة" في جدة (المركز الإعلامي- الوحدة)
مكة المكرمة - عبد الغني عوض 2024.10.27 | 11:43 pm

يفكّر الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الوحدة الأول لكرة القدم، في إجراء تعديلات عدّة على التشكيلة الأساسية، لإراحة عددٍ من اللاعبين، الإثنين، أمام القادسية، ضمن دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، ومنح آخرين، على رأسهم المهاجم مراد خضري، فرص مشاركةٍ أكبر.
واختتم الفريق تحضيراته للمباراة، التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، بحصة تدريبية مساء الأحد، شمِلت مناورةً بين مجموعتين أظهرت نوايا المدرب.
ووفق مصادر خاصة بـ «الرياضية»، ضمّت التشكيلة الأساسية في المناورة خضري، والجناح حسين عيسى، وعلاء حجي، لاعب الوسط، والمدافعين عبد الله الحافظ وعلي مكي. ولفتت المصادر إلى تفكير الجهاز الفني في البدء بهم أمام القادسية، على أن يُبلِغ الفريقَ باختياراته خلال اجتماع فني قبل عدّة ساعات على صافرة البداية.
ودخل أربعةٌ من هؤلاء بُدلاءَ أمام الخليج، الخميس الماضي ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، وبقِيَ مكي احتياطيًا. وانتهت المباراةُ بفوز الضيف القادم من المنطقة الشرقية 3ـ1.
من الناحية الفنية، ركّز زينباور، الأحد، على سرعة التمرير، والتسديد من مسافات مختلفة، وإغلاق الثغرات الدفاعية، واختتم الحصة الأخيرة، التي جرت على رديف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بتدريب لاعبيه على ركلات الجزاء، تحسبًا للوصول إلى الترجيحيات، مُلزمًا كل لاعب بتسديد 3 ركلات.
ونفذ الحافظ وخضري ومكي ووليد باخشوين والعراقي يوسف الأمين، لاعبا الوسط، كافة ركلاتهم بنجاح، بينما تصدى أحمد الرشيدي، حارس المرمى، لتسع ركلات.