|


سلوت: قاتلنا.. واحكموا بعد نهاية الموسم

أرنه سلوت مدرب فريق ليفربول الأول لكرة القدم خلال لقاء أرسنال، الأحد، في قمة منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي (الأوروبية)
لندن - رويترز 2024.10.28 | 12:30 am

استمر أرنه سلوت، مدرب فريق ليفربول الأول لكرة القدم، في تقليص سقف التوقعات من فريقه بعد تعادل صعب «2-2» مع أرسنال، الأحد، على الرغم من أنه امتدح الروح القتالية للاعبيه بعد تأخرهم في النتيجة مرتين.
وبعد بداية قياسية في ملعب أنفيلد، بالفوز في 10 من أول 11 مباراة خاضها سلوت في جميع المسابقات، سجل ليفربول أول تعادل له الموسم الجاري في مواجهة مثيرة على ملعب الإمارات.
وعاد سلوت، الذي قال مرارًا إنه من السابق لأوانه الحكم على فريقه في بداية الموسم، للحديث عن موضوعه المألوف بعد انتزاع نقطة تعادل متأخرة. وقال: «أعلم أنكم تحبون الحديث عن المنافسين على اللقب وعن موقفنا بالضبط في الدوري - وهذا جزء من عملكم أيضًا. الشيء الوحيد الذي أنظر إليه هو: هل تستطيعون تحقيق نتيجة في مباراة صعبة خارج أرضكم مثل هذه؟».
وأضاف مدرب ليفربول: «لقد أسعدني كثيرًا الأداء الذي قدمناه... أن نرى أننا قادرون على التنافس مع فريق قوي مثل أرسنال في ملعبه، وهذا أمر يسعدني للغاية، لكن إلى أين سيقودنا هذا بالضبط بحلول نهاية الموسم، لا أستطيع أن أخبرك بعد».