2010-02-12 | 18:00 الكرة العربية

ست مباريات ضمن الجولة 17 للدوري المصري

القاهرة ـ السيد خطاب
مشاركة الخبر      

تقام اليوم الجمعة ست مباريات في الجولة السابعة عشرة للدوري المصري لكرة القدم وتأجلت مباراتا بتروجيت مع الزمالك وانبي مع الإسماعيلي إلى يوم 7 مارس المقبل لمشاركة الإسماعيلي و بتروجيت فى بطولتي الأندية الإفريقية أبطال الدوري والكونفدرالية .. أولى لقاءات اليوم تجمع بين بترول أسيوط والإنتاج الحربي بملعب أسيوط فى الساعة الثالثة إلا ربعا عصرا بتوقيت القاهرة .. البترول يحتل المركز الأخير برصيد 9 نقاط ويريد مواصلة زحفه نحو منطقة الأمان بعد أن حقق فوزه الأول هذا الموسم في الجولة الماضية على فريق الجونة 1/0 أما فريق الإنتاج الحربي فيحتل المركز العاشر بـ20 نقطة ويريد تعويض خسارته الماضية أمام المصري 1/2 . وعلى ملعب المنصورة يلتقي فريق المنصورة مع الجونة فى الخامسة مساء .. المنصورة لقي هزيمة في الجولة الماضية من الإسماعيلى صعبت مهمته حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط فقط أما الجونة فهو الآخر لقي هزيمة على ملعبه من بترول أسيوط تراجع بسببها إلى المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة . وفى بورسعيد يلتقي المصري مع غزل المحلة في الساعة الخامسة مساء وكلا الفريقين فاز في الجولة الماضية على الإنتاج الحربي والأهلي بالترتيب ويريدان مواصلة الانتصارات .. المصري يحتل المركز الثالث عشر بصيد 16 نقطة فيما يحتل الغزل المركز التاسع بـ21 نقطة .
وعلى ملعب المكس بالإسكندرية في الساعة الخامسة مساء يستضيف حرس الحدود فريق طلائع الجيش في ديربي عسكري .. الحرس في موقف لايحسد عليه حيث تراجع إلى المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة فيما يحتل الجيش المركز الرابع برصيد 28 نقطة ويقدم عروضا طيبة تحت قيادة مدربة فاروق جعفر .
وفى الجبل الأخضر يلتقى المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري .. المقاولون يريد تعويض خسارته الماضية من الجيش 1/2 واستعادة الانتصارات من جديد والتقدم في الترتيب حيث يحتل حاليا المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة فيما يسعى الاتحاد لمواصلة العروض الطيبة حيث يحتل المركز السابع برصيد 23 نقطة .
وأخيرا على ملعب القاهرة يلتقي في الساعة السابعة والنصف مساء الأهلي مع اتحاد الشرطة .. الأهلي نال الهزيمة الأولى له في الدوري هذا الموسم في الجولة الماضية على يد فريق غزل المحلة 0/2 ورغم ذلك يحتل الصدارة برصيد 35 نقطة ويريد الفوز خوفا من استمرار نزيف النقاط أما فريق اتحاد الشرطة فيحتل المركز السادس برصيد 23 نقطة .