2010-05-12 | 18:00 منوعات

ذكر أن السلام على خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وملك البحرين وسام على صدره .. الصوت (الواعد) الجيلاني

لقاء - أحمد سرور
مشاركة الخبر      

أبدى الفنان الصاعد خالد الجيلاني سعادته بالفرصة التي أتيحت له من قبل المنظمين لجائزة (“الرياضية” وموبايلي) للمشاركة في حفل تكريم الرياضيين المميزين لعام2010م بحضور رئيس المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق الأمير فيصل بن سلمان وحضور نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل بن فهد ورئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد والعضو المنتدب لشركة اتحاد اتصالات موبايلي المهندس خالد الكاف وعدد من المسؤولين ورؤساء الأندية ومنسوبيها ورجال الإعلام .
وقدم الجيلاني وصلة غنائية من أوبريت (وحدة وطن) وجدت رضا واستحسان الحضور . عن هذه المشاركة كان هذا اللقاء المقتضب مع الصوت (الواعد) خالد الجيلاني:


ـ كيف ترى هذه المشاركة لك في حفل جائزة (“الرياضية” وموبايلي)؟
أنا سعيد جداً بهذه المشاركة وأقدم الشكر للقائمين على الجائزة وعلى رأسهم رئيس مجلس الجائزة سعد المهدي لإتاحة الفرصة لي في حفل مميز وحضور رياضي أكثر تميزاً.
ـ رهبة المسرح والحضور الجماهيري في قاعة الأمير سلطان للاحتفالات في الفيصلية ماذا يعني لك؟
لا أستطيع أن أصف شعوري، فالحدث كبير والكل ينتظر المشاركة في مثل هذا الحفل, ومن المعروف أن هذه القاعة تحتضن الكثير من المناسبات الكبيرة, فبعد مشاركتي في أوبريت الجنادرية 25 مع نخبة الفنانين ومن كلمات الشاعر المبدع دوماَ (ساري) وقبل ذلك كله تشرفت بالسلام على خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وملك البحرين وهذا وسام أعلقه على صدري ما حييت, جاءت هذه الإضافة الثانية لمسيرتي الفنية .
ـ كان تفاعل الحضور معك كبيراً أثناء أداء وصلتك الغنائية؟
هذا توفيق من الله ثم بدعاء الأهل والمحبين لي, وأتمنى أن أكون عند حسن الظن والثقة بي.
ـ كيف رأيت الحفل ومشاركتك؟
لا أجيد التعبير عن هذا الحلم الذي تحقق ولعل الفخر والاعتزاز هي كلمات الأمير فيصل بن سلمان لي وكلمات الأمير نواف بن فيصل بن فهد والذي وعدني بقصيدة منه تناسب سني وهذا وسام آخر يدفعني للأمام رغم أنني مازلت في البداية كما أن كلمات المهندس خالد الكاف كان لها طيب الأثر في نفسي.
ـ خالد.. ماذا عن مشاركتك في جلسات قناة وناسة إلى جانب فنانين عرب مميزين؟
دفعة أخرى أقدم الشكر الجزيل من خلالكم للقائمين على القناة كما أخص الشاعر (ساري) بالشكر والعرفان وأدين له بالفضل بعد الله في دعم مسيرتي الفنية.
ــ متى سيرى النور ألبومك الأول؟
أنا الآن أكرس جهدي على دراستي, والفن بالنسبة لي هواية, ولكن أنا حريص جداً على التواصل مع محبي صوتي من خلال بعض المناسبات, أما الألبوم الرسمي لم يحن وقته بعد, كما أنني حريص أكثر أن تكون البداية مع كبار الشعراء واللحن في الخليج.
ـ هناك من يصف بدايتك ببداية الفنان عباس إبراهيم؟
عباس فنان ناجح, وكل ما أتمناه أن يكون لي خط مستقل.