2014-09-20 | 21:53 الكرة العالمية

ألونسو الأسرع في التجربة الحرة الأخيرة في سنغافورة

سنغافورة - (د ب أ)
مشاركة الخبر      

سجل سائق فريق فيراري, الأسباني فيرناندو ألونسو يوم السبت أسرع زمن للفة في التجربة الحرة الأخيرة لسباق الجائزة الكبرى السنغافوري لسيارات فورمولا -1 المقرر يوم الأحد.
وكان ألونسو، الفائز بالسباق في عامي 2008 و2010، سجل أسرع زمن للفة أيضا في التجربة الحرة الثانية لسباق سنغافورة يوم الجمعة.
وقطع ألونسو لفة السباق السبت في دقيقة واحدة و299ر47 ثانية متفوقا على الأسترالي دانييل ريتشاردو سائق فريق ريد بول والألماني نيكو روزبرج سائق فريق مرسيدس ومتصدر الترتيب العام للسائقين بهذا الموسم.
وحل ريتشاردو في المركز الثاني بفارق 051ر0 ثانية خلف ألونسو بينما جاء روزبرج في المركز الثالث بفارق 189ر0 ثانية خلف السائق الأسباني.
وحل جان-إريك فيرجين سائق فريق تورو روسو في المركز الرابع وتلاه بطل العالم أربع مرات الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق ريد بول الآخر والفائز بسباق سنغافورة في السنوات الثلاث السابقة في المركز الخامس.
واكتفى البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس الآخر بالمركز السادس بعدما واجه بعض المشاكل الفنية الطفيفة بسيارته.
ومن المقرر إجراء التجربة الرسمية لسباق جائزة سنغافورة الكبرى مساء السبت في السادسة مساء بالتوقيت المحلي (العاشرة صباحا بتوقيت جرينتش).
ويتصدر روزبرج الترتيب العام للسائقين بهذا الموسم برصيد 238 نقطة ويليه هاميلتون في المركز الثاني برصيد 216 نقطة ثم ريتشاردو في المركز الثالث برصيد 166 نقطة.