2014-11-24 | 05:47 الكرة السعودية

لوبيز كارو: التغييرات ساعدتنا على الفوز.. مهدي علي: لا نستحق الخسارة

الرياض- الرياضية
مشاركة الخبر      

اقر مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم الاسباني خوان لوبيز كاروأن مواجهة الامارات كانت صعبة بكل المقاييس قائلا: "استطعنا التسجيل في الشوط الاول من خلال هجمتين، ولكن ربما نحتاج الى بعض التنظيم الدفاعي لان الفريق المنافس سيطر على اللعب في الشوط الثاني ونجح في العودة". وتابع كارو: "بعد ان قمنا بالتغييرات استحوذنا على الكرة وتمكنا من تسجيل هدف الفوز".
من جهته اعتبر مدرب منتخب الامارات لكرة القدم مهدي علي ان فريقه لم يكن يستحق الخسارة امام السعودية في نصف نهائي "خليجي 22".
وقال علي "اشكر اللاعبين على الاداء الذي قدموه وابارك للمنتخب السعودي تأهله". وتابع : الفريق ادى بشكل جيد حتى بعد خروج عمر عبد الرحمن في الشوط الثاني، فعمر له ثقله واهميته في الفريق، لكن اللاعبين في الشوط الثاني عوضوا غيابه وادركوا التعادل الا اننا تلقينا هدفا في الدقائق الاخيرة". واوضح "اعتقد بأن الاخطاء التي ارتكبت هي مسؤوليتي كمدرب، واتمنى معالجتها في المستقبل، واعتبر بان "المنتخب الاماراتيلم يكن موفقا، فبعد التعادل 2-2 سنحت فرصة لاسماعيل مطر وهو في مواجهة الحارس ولكنه لم يوفق في تسجيلها". وتمنى مهدي علي ان يقدم منتخبا السعودية وقطر مباراة جيدة في النهائي.