2015-03-24 | 20:34 الكرة العالمية

الألمان أبطال العالم يواجهون أبطال آسيا

مشاركة الخبر      

برلين – (د ب أ)

يرفع المنتخب الألماني لكرة القدم، حامل لقب كأس العالم 2014 بالبرازيل، الستار عن مبارياته الدولية في العام الحالي من خلال مواجهة مثيرة مع نظيره الأسترالي بطل القارة الأسيوية غداً الأربعاء ضمن جولة المباريات الودية التي تخوضها العديد من المنتخبات في اليومين المقبلين استعداداً لاستئناف فعاليات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) يوم الجمعة المقبل.

كما تجتذب المباراة الودية بين المنتخبين الفرنسي والبرازيلي اهتماماً بالغاً من بين جميع المباريات التي تشهدها هذه الجولة للمواجهات الودية علماً بأن المنتخب الفرنسي يخوض فعاليات يورو 2016 دون خوض التصفيات نظراً لإقامة البطولة على أرضه.

ويستضيف المنتخب الألماني (المانشافت) نظيره الأسترالي في مدينة كايزر سلاوترن يوم الأربعاء لتكون أفضل استعداد للفريق قبل مواجهة نظيره الجورجي في تبليسي بعد أربعة أيام فقط مع استئناف أبطال العالم لمسيرتهم في تصفيات يورو 2016.

وقال المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف: "إنها مباراة جيدة في بداية العام".

وأعاد لوف كلا من باستيان شفاينشتايغر قائد الفريق وهولغر بادشتوبر زميل شفاينشتايغر في صفوف بايرن ميونيخ وإلكاي غوندوغان نجم بوروسيا دورتموند الألماني إلى صفوف الفريق بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابات.

وجدد لوف مؤخراً عقده مع الاتحاد الألماني للعبة ليظل مديراً فنياً للفريق حتى كأس العالم 2018 بروسيا.

ويأمل لوف في الاستقرار على التشكيلة الأفضل للفريق قبل مواجهة جورجيا التي يسعى من خلالها لتقديم وجه مغاير لما كانت عليه عروض ونتائج الفريق في المباريات الأولى بالتصفيات الأوروبية.

وتغلب المنتخب الألماني على نظيره الأسترالي في ثلاث من أربع مباريات سابقة بينهما ولكن الهزيمة الوحيدة كانت في آخر مواجهة بينهما عندما التقيا في مدينة مونشنغلادباخ الألمانية قبل أربع سنوات وفاز المنتخب الأسترالي 2-1.