2015-05-27 | 04:14 الكرة السعودية

الرائديون يهاجمون البركة

مشاركة الخبر      

بريدة ـ الرياضية

تسعى إدارة نادي الرائد برئاسة عبد اللطيف الخضير لتجديد التعاقد مع المدافع أنس بن ياسين (أردني) لموسم ثانٍ على التوالي، ليمثل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال منافسات الموسم المقبل.
وسيكون ابن ياسين إلى جانب لاعب الوسط حسن الطير (مغربي) والمهاجم أمجد راضي (عراقي) ولاعب الوسط أليكسيس (موندومو) الذين أظهرت إدارة النادي رغبتها في استمرارهم في صفوف الفريق للموسم المقبل؛ إذ لا ترغب في استبدال لاعبيها الأجانب، خصوصاً بعدما تسلمت تقرير مدرب الفريق عمار السويح (تونسي)، الذي حمل رضا كبيراً على مستوى الرباعي الأجنبي.
وكانت إدارة الرائد قد حددت يوم السابع من شهر يوليو المقبل موعداً لانطلاق التدريبات على ملعب النادي في بريدة، حيث ستجري اختبارات بدنية للاعبين قبل المغادرة إلى تركيا للدخول في معسكر إعدادي بدءاً من يوم الـ12 وحتى الـ28 من الشهر نفسه.
وينتظر أن تكشف إدارة النادي خلال الأيام القليلة المقبلة عن التشكيل الإداري للفريق الأول، بعدما انتهت فترة تكليف المشرف العام واللاعب السابق أحمد غانم واقتصار التواجد على مدير الفريق وعضو مجلس الإدارة وليد الغنيم.
على صعيد متصل، شنّ مغردون رائديون في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هجوماً عنيفاً ضد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السابق عبد الرحمن البركة، الذي وقّع عقد انتقاله إلى الغريم التقليدي فريق التعاون أمس الأول لمدة ثلاث سنوات.
وبعد مراسم التوقيع التي جرت في مقر النادي ببريدة، خرج البركة بتصاريح عدة، أكد من خلالها على أنه فضل اللعب للتعاون على تجديد ارتباطه بالرائد لموسم ثان، مرجعاً ذلك إلى الاستقرار الإداري والفني الذي يرى أن فريقه الحالي يتميز به مقارنة بناديه السابق.
وقابل الرائديون تأكيدات اللاعب بهجوم شديد، متسائلين عن سر انتقاصه من النادي الذي أسهم في بروزه خلال منافسات الموسم الحالي، عندما مثله بنظام الإعارة من ناديه السابق الشباب.