2016-02-11 | 21:51 الكرة السعودية

لاستضافة خليجي (23) : مهلة أخيرة للكويت .. والبديل قطر

جدة - محمد الحامد
مشاركة الخبر      

قرر رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم منح الكويت فرصة قبل شهر يونيو المقبل لبحث إمكانية استضافتها لكأس خليجي (23) من عدمه بعد أن تعذر عليها استضافتها في الوقت المحدد بسبب الحظر المفروض عليها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.
جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده رؤساء اتحادات القدم الخليجية يوم الخميس في جدة برئاسة رئيس الاتحاد السعودي احمد عيد وحضور كل من رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد ال ثاني ورئيس الاتحاد الكويتي الشيخ طلال الصباح ورئيس الاتحاد البحريني الشيخ علي الخليفة ورئيس الاتحاد العماني الشيخ خالد البوسعيدي ورئيس الاتحاد الإماراتي يوسف السركال وأمين الاتحاد اليمني الدكتور حميد الشيباني ورئيس الاتحاد العراقي عبدالخالق مسعود.
وأكد رئيس الاتحاد السعودي احمد عيد انه تم الاتفاق على أن تفصح الكويت عن موقفها النهائي من استضافة البطولة خلال شهر ابريل حتى تحظى قطر بالوقت الكافي قبل استضافتها للبطولة في حال تعذر على الكويت ذلك.
من جهة أخرى بحث رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم الأمير تركي بن خالد مع رؤساء الاتحادات الخليجية لكرة القدم تفعيل المسابقات العربية وعودتها إلى حيز الوجود وذلك على هامش اجتماع رؤساء الاتحادات الخليجية في جدة .