2016-03-25 | 05:19 الكرة السعودية

مصير (ادواردو) غامض .. والسديري “أولمبي” لآخر الموسم

مشاركة الخبر      

الرياض ـ عبدالإله المرحوم



كشفت مصادر لـ"الرياضيـة" أنه لم يطـرأ على الجهاز الفـني بالفـريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب جورجيوس دونيس (يوناني) أي تطورات جديدة حول أعادة حارس المرمى عبدالله السديري لتدريبات الفريق خلال فترة التوقف الحالية التي تشهدها المنافسات المحلية نظرا لمشاركة المنتخب السعودي الأول في التصفـيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كـأس العالم 2016 بروسيا وبطـولة الأمـم الآسيويـة 2019 بالإمـارات وخـاصة أن الحارس الأساسي للفريق خالد شراحيلي ضمن قائمة اللاعبين بالمنتخب.

وأكدت المـصادر أن دونـيس لا يـنوي نهائيا ضم السديري للتدريـبات مجددا في منافسات هذا الموسم، خاصة ان اللاعب ابعد عن الفريق عقب مواجهة الذهاب الـدورية امام الاتحاد التي خسـرها الهلال (3ـ4) ، وانضم لقائمة الفريـق الاولمبي.

وأوضحت المصادر أن اللاعب يعـمل حاليا وبشكل جدي ومكثـف على البرنامـج التدريبي الذي وضع له في الفريـق الأولمـبي إلى جانب حرصه الشديد على انقاص وزنه للعودة بشكل قوي.



لقاء ودي

من جانب ثان تقرّر أن يخوض الهلال مباراة ودية مع نظيره الشعلة مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال.



في العيادة

خضع مهاجم الفريق ناصر الشمراني لجلسة علاجية على موضع إصابته في مفصل القدم حيث أوصى طبيب الفريق عن حاجته للعلاج لفترة لا تقل عن أسبوع قبل ان يخضع لعلاج تأهيلي، في حين خضع مدافع الفريق ديجاو (برازيلي) هو الآخر للعلاج لموضع إصابته في العضلة الضامة.



غموض

لم يحدد الجهاز الطبي للفريق المدة الكافية التي يستوجب بعدها عودة محترف الفريق ادواردو (برازيلي) الذي يعاني من إصابة أسفل الركبة، وانه يحتاج لفترة علاجية كافية للعودة بالشكل المطلوب.



مشاركة درويش

شهدت تدريبات أمس مـشاركة فيصل درويش بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها اول أمس.



مواصلة البرنامج

كـثف مدرب الفـريق دونـيس امس الجرعات اللياقية للاعبين إلى جانب عدد من الجمل الفنية التكتيكية من خلال مناورة على جزء من الملعب، والتي تـأتي ضمـن برنامج فترة التوقف الحالية التي تشهدها المنافسات المحلية.