2016-06-29 | 15:40 الكرة السعودية

135 مرشحاً يتنافسون على مقاعد 17 اتحاداً رياضياً

الرياض ـ ناصر العساف
مشاركة الخبر      

اعتمد رئيس اللجنة العامة لانتخابات الاتحادات الرياضية 2016 الأمير خالد بن بندر أسماء المرشحين والناخبين المتقدمين لانتخابات الاتحادات الرياضية السعودية في دورتها الثالثة.
وقال الأمير خالد بن بندر إن انتخابات هذه الدورة حظيت بإقبال كبير من قبل منسوبي الأندية الذين سيتنافسون على مقاعد 17 اتحاداً رياضياً، مشيراً إلى أن إعلان القائمة الأولية، يعتبر المرحلة الثالثة من مراحل العملية الانتخابية، التي ستتبعها مرحلة الاعتراض على القوائم الأولية لدى اللجنة العامة للإنتخابات. وأضاف: "مرحلة الاعتراض تنطلق اليوم الأربعاء وتستمر لمدة ثلاثة أيام على فترتين صباحية من الحادية عشرة صباحاً حتى الخامسة عصراً، ومن العاشرة مساءً وحتى الثانية عشرة من بعد منتصف الليل بمقر اللجنة العامة للانتخابات بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض".
وأضاف الأمير خالد بن بندر أن اللجنة العامة للانتخابات ستتيح لكافة المرشحين والناخبين والأندية والاتحادات حق الاعتراض وفق الإجراءات المنصوص عليها في لائحة لجنة الانتخابات، مؤكداً أن من حق جميع الأطراف المعترضة على القوائم الأولية استئناف القرار الصادر ضده لدى لجنة الاستئناف التي ستبدأ في استقبال الاعتراضات بداية من منتصف يوليو المقبل ولمدة ثلاثة أيام. وكشف الأمير خالد بن بندر أن عدد المرشحين المتقدمين لعضوية مجالس إدارات الاتحادات الرياضية 135 مرشحاً سيتنافسون على مقاعد مجالس 17 اتحاداً رياضياً. ووفقاً للبرنامج الزمني للعملية الانتخابية سيكون إعلان القوائم النهائية للمرشحين والناخبين يوم السبت 18 شوال المقبل.