2016-07-04 | 15:40 الكرة السعودية

اتفقت مع الأهلي هاوياً.. ووقعت للعميد لأضمن حقوقي

جدة ـ محمد الحامد
مشاركة الخبر      

احتضنت قاعة الأمير طلال بن منصور بنادي الاتحاد المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة النادي للاعب الفريق الكروي الأول بدر النخلي الذي تم التعاقد معه مؤخراً قادماً من فريق الفتح بعقد لمدة ثلاث سنوات بحضور رئيس النادي أحمد مسعود ونائبه حاتم باعشن ووكيل أعمال اللاعب عبدالله الزهراني.
مرحباً بالنمر
رحب رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود باللاعب بدر النخلي في نادي الاتحاد متمنياً له التوفيق مع زملائه اللاعبين وتحقيق الانتصارات، مشيراً إلى أن نادي الاتحاد شهد في هذا الشهر الكريم عدداً من الصفقات التي ستكون دعامة للفريق وتحقق نتائج إيجابية، وشكر وكيل أعمال اللاعب على مجهوداته.

الاتحاد أضمن
عبر اللاعب بدر النخلي عن سعادته بانضمامه لصفوف فريق الاتحاد، مبيناً أنه نادٍ كبير ونادي بطولات ويملك شعبية جماهيرية، كما قدم شكره للإدارة الاتحادية على ثقتها فيه، متمنياً أن يكون عند حسن ظن جميع الجماهير الاتحادية لتحقيق طموحاتها. وعن المفاوضات قال إنها لم تأخذ وقتاً طويلاً بفضل الله ثم بفضل مجهـودات عـضو الشرف عبدالله شرف الدين ونائب الرئيس المشرف العام على الفريق الأول حاتم باعشن ولم تأخذ سوى أربعة أيام فقط. وتطرق النخلي إلى اتفاقه السابق مع النادي الأهلي وأوضح أنه اتفق مع الإدارة الأهلاوية بأن يتم التوقيع معهم كلاعب هاوٍ ولكن العرض الذي قدمه نادي الاتحاد كان هو الأفضل له كلاعب محترف وليضمن حقوقه.
وعن الخانة التي يفضل اللعب فيها قال إنه لعب مع نادي الفتح في جميع خانات خط الدفاع لكنه يفضل بأن يلعب في مركز قلب الدفاع وإنه سيسعى مع زملائه اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم. وعن الجمهور الاتحادي قال إنه هو من عُشاق جماهير الاتحاد وإنه كان يستمتع باللعب أمامهم.
تعامل احترافي
من جهته قدم نائب الرئيس المشرف العام على الفريق الكروي الأول حاتم باعشن شكره وتقديره لإدارة نادي الفتح على تعاملها الاحترافي أثناء المفاوضات متمنياً لللاعب التوفيق في مسيرته الجديدة مع نادي الاتحاد. وأضاف أنه تم التعاقد مع النخلي بناء على رؤية فنية مبيناً أن الفريق عانى العام الماضي من عدم وجود لاعبي احتياط بمستوى اللاعبين الأساسيين وهذا يعتبر أمراً مهماً لكي يرتاح الفريق طوال الموسم الرياضي.

اختيار حسن
تم اختيار المدرب الوطني حسن خليفة للعمل ضمن الجهاز التدريبي مع الفريق الأول سواء كان مع المدرب بيتوركا أو مع غيره، وتحدث عن هذه الخطة حاتم باعشن قائلاً: إن حسن خليفة ابن من أبناء نادي الاتحاد ويعمل بكل إخلاص وتفانٍ، مبيناً أن هناك تفاهماً بينه وبين حسن خليفة. وأضاف أن الفريق عانى الموسم الماضي من التغييرات الخاطئة أثناء المباريات وأن تواجد حسن خليفة سيشكل قوة إضافية للجهاز الفني.

معايدة الاتحاد
تم تشكيل لجنة للإعداد لحفل المعايدة السنوي الذي يقام ثالث أيام عيد الفطر المبارك بمقر النادي وتم عقد اجتماع برئاسة طلعت زارع ورئيس رابطة المشجعين صالح القرني وأعضاء العلاقات العامة لتوزيع المهام لبرنامج الحفل.

راتب للعاملين
قامت الإدارة الاتحادية مساء أمس بتسليم العاملين بالنادي راتباً ويعتبر جزءاً من مستحقاتهم المالية المتأخرة.