2016-08-23 | 09:35 الكرة العالمية

لا راحة بعد خسارة لقاء بيرنلي

الرياض ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

لن يجري مدرب نادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب " ألماني" تغييرات كثيرة في تشكيلته للقاء بيرتن ألبيون ضمن منافسات كأس الرابطة مساء اليوم. هذا وسيواجه الريدز رجال نايجل كلوف بعد ٣ أيام فقط من خسارتهم أمام بيرنلي في الدوري وقبل ٤ أيام فقط من مغادرتهم تجاه لندن للقاء توتنهام هوتسبير.
ومع ذلك يعتقد المدرب أنه ليس هناك داع لإراحة اللاعبين خلال المنافسة المقبلة التي ستكون بمثابة محاولة للريدز لتصحيح الوضع بعد الخسارة الأليمة في تيرف مور.
وصرح كلوب خلال المؤتمر الصحفي أمس "بالتأكيد سنجري بعض التغييرات ولكن ليس الكثير. يعتمد الأمر نوعاً ما على تطورات الإصابات ولكن ليس من المتوقع أن نغير ٧ أو ٨ لاعبين. ليست هذه خطتنا".
وأضاف: ستكون هذه مباراة مهمة ولذا علينا أن نبرهن أن باستطاعتنا تقديم أداء أفضل من أدائنا يوم السبت، نحن نحترم الخصم ولكن الوقت غير مناسب للراحة وفي الوقت الحالي يتواجد عدد من اللاعبين بمستوى لياقة ممتاز ويمكنهم اللعب بعد تمديد استعداداتهم لأسبوعين.
وتابع المدرب الألماني في حديثه "سوف نعطيهم فرصة اللعب إذا أصبحوا مستعدين بالكامل. إذا اعتقدنا أن بإمكانهم مساعدتنا فسوف نشركهم في اللعب بالتأكيد ولكن كما ذكرت سابقاً الوقت ليس مناسباً وما زلنا في بداية الطريق، والأمر لا يعتمد على كثافة التدريب بل على الكثير من العوامل الأخرى، فعلينا دراسة الفرص ومستويات اللياقة وهذا ما سنحاول تقييمه في الـ ٢٤ ساعة المقبلة".