2016-09-18 | 05:39 الكرة السعودية

الأصفر عاد للمنافسة من بوابة «بنو قادس»

مشاهدات ـ فهد البطاح
مشاركة الخبر      

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى المركز الثاني في سلم ترتيب دوري جميل للمحترفين بعد بلوغه النقطة السادسة بفوزه على القادسية بهدف دون رد عقب تقديمه لأداء رائع بعد أن لملم صفوفه مستفيداً من فترة التوقف وشهد اللقاء مشاركة محترفيه الأربعة منذ انطلاقة الموسم الجاري، وشهد اللقاء قراراً انضباطياً من مدرب الفريق زوران الذي استبعد المهاجم نايف هزازي ولاعب الوسط عصام القرني من التشكيلة المختارة للقاء.
ـ شهدت الدقيقة 40 من عمر اللقاء خطأ في تخليص الكرة من قبل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر برونو أوفيني (برازيلي) تمكن من إنقاذه حارس المرمى عبدالله العنزي في المرة الأولى فيما تصدى القائد حسين عبدالغني للكرة في المرة الثانية، ليضيع على القادسية هدف مؤكد.
ـ لم تشهد المواجهة حضوراً جماهيرياً كما هو معتاد، إذ لم يتجاوز عدد الحضور 2986 متفرجا لم يساندوا الفريق بالشكل المطلوب.
ـ شهدت المواجهة مشاركة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فيكتور أيالا ( أوروجوياني) للمرة الأولى هذا الموسم وقدم اللاعب لمحات فنية رائعة توجها بهدف جميل عبر كرة ثابتة استقرت في شباك حارس القادسية فيصل مسرحي.
ـ شهدت الدقيقة 48 من عمر اللقاء تصادماً عنيفاً بين مهاجم القادسية باتريك إيزي ومدافع النصر برونو أوفيني مما استدعى إخراج اللاعبين لخارج الملعب لتلقي العلاج.
ـ للمباراة الثالثة على التوالي في دوري جميل للمحترفين لم يتمكن مهاجمو النصر من تسجيل أي هدف رغم مشاركة الثلاثي حسن الراهب ومحمد السهلاوي ونايف هزازي وتكفل بالمهمة لاعبو الدفاع والوسط في كل المباريات الثلاث التي سجل خلالها النصر 5 أهداف.
ـ تعملق حارس النصر عبدالله العنزي في التصدي لهدفين محققين في الوقت بدل الضائع عندما تصدى لكرتين من اللاعب متعب النجراني.
ـ قدم فريق القادسية أداء رائعاً طوال شوطي المباراة وكان يستحق الخروج بنقطة التعادل على الأقل وتميز من الفريق القدساوي الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد والمهاجم وسام وهيب.
ـ أثار تشابة ملابس حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية فيصل مسرحي مع حكم اللقاء فهد المرداسي استغراب المتابعين لا سيما أنه من المفترض أن يكون اللون مختلفاً إلا أن ذلك لم يحدث.