2017-07-21 | 07:33 الكرة السعودية

ملايين العكايشي تحاصر الاتحاد

جدة ـ ماجد هود
مشاركة الخبر      

كشف لـ"الرياضية" مصادر قريبة، أن إدارة نادي الاتحاد تلقت أمس خطابًا من نادي النجم الساحلي التونسي، يفيد بمطالبة الأخير بدفع مستحقات انتقال التونسي أحمد العكايشي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، من إجمالي مبلغ الصفقة البالغ مليونًا و600 ألف دولار.
وتشير المصادر نفسها، إلى أن الإدارة الاتحادية بقيادة أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة النادي، تسعى إلى توفير المبلغ قبل أن تصل الشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وما يترتب عليها من عقوبات قد يتعرض لها اتحاد جدة.
إلى ذلك، كلف الحائلــي أعضـــاء مجلـــس إدارتـــه بفتح ملف المشاركة الآسيوية. جاء ذلك بعد الانتهاء من إغلاق الملــف الأول، وهو التجديد مع أجانب الفريــق الأربعــة، بالإضافة إلى عدد من اللاعبين المحليين.
من جهة ثانية، أشارت مصادر إلى أن الجهاز الفني في الفريق الاتحادي بقيادة سييرا، طلب من إدارة النادي توفير معسكر خارجي بعد الفراغ من المعسكر الحالي في إنجلترا، مبينًا أن الوقت الراهن للمعسكر قصير ويرغب في تعويضه بموعد آخر.
وقررت الإدارة الاتحادية إقامة معسكر خارجي ثانٍ، خلال فترة التوقف الأولى لمنافسات دوري المحترفين السعودي، بعد جولته الثانية وتحتضنه مدينة دبي.