2018-04-26 | 01:50 الكرة العالمية

مليون راقبوا نجل نيمار.. وطائرة خاصة لأطفال ميسي
أبناء المشاهير.. حياة أخرى

ترجمة: حسن أبو زينب 
مشاركة الخبر      

فتح أطفال صغار أعينهم على حياة حافلة بالرفاهية، يغرفون من النعيم منذ ولادتهم طالما أنهم أولاد ينحدرون من صلب أشهر نجوم الكرة، أمثال كريستيانو رونالدو، ونيمار، وليونيل ميسي، وجون تيري، وتربوا وتعوَّدوا على حياة خاصة، عنوانها الترف، حيث ينفق ويصرف عليهم آباؤهم دون خشية من الفقر، تقرير لصحيفة "ذا صن" اقتحم بيوت مليونيرات الكرة، وكشف العالم الآخر لهؤلاء الذين ملأوا الدنيا وشغلوا الناس، والحياة التي يعيشها أطفالهم، وجاء التقرير على النحو التالي: 



 



 01



يمتلك دافي لوكا ابن نيمار صفحة خاصة في "إنستجرام" يتصفحها 1,2 مليون معجب، ويمطرونها بالملايين من عبارات التهنئة حينما يحين عيد الميلاد. وينال دافي كل الدلال والعطف والحنان من المهاجم، الذي ترتجف أمامه تراسانات الدفاع حيث يقضي معظم وقته داخل منزله يعانقه، ويمسح شعر رأسه الأشقر.



الفارق الوحيد بين هؤلاء الأطفال وبين المواطن العادي، أنه في الوقت الذي يتكدس فيه المواطن داخل السيارات مبلل الثياب خلال البرد والأمطار، يستمتع هؤلاء بالشمس على شواطئ دبي، وفلوريدا. 



02



 يعد جونيور رونالدو نسخة كربونية من والده الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، والخلاف بينهما ليس في الملابس وقصَّات الشعر، بل في إن الصغير "سبعة أعوام" يعشق الكرة، ويتدرب، ويحرز الأهداف بمهارات والده.



 



03



ابنا خوسيه مورينيو، مدرب يونايتد، مالتدي "21 عامًا"، وخوسيه الصغير "18 عامًا"، عاشا في منطقة كينجستون، غرب لندن، وتلقيا تعليمًا خاصًا في أرقى المدارس.



 



04



 لدى جون تيري، قائد تشيلسي، ومنتخب إنجلترا السابق، توأم، هما سمر وجورجي "12 عامًا"، يرعاهما تيري وتوني، زوجته، رعاية تامة، ويحرصان على اصطحابهما إلى أي مكان يتوجهان إليه في طائرتهما الخاصة، مثل دبي وجهتهما المفضلة، حيث يحجزان عادة في فندق برج العرب ذي الـ 7 نجوم.



 



 05



لاندي كارول، مهاجم وست هام، لديه ثلاثة أطفال "ولدان وبنت"، وقد اعتادت الأسرة بعث صورها خلال رحلاتها إلى دبي، ومنتجعات جبال الألب.



 



06



 كان الكولومبي رادميل فالكاو أعلى اللاعبين أجرًا في الدوري الإنجليزي قبل تعرضه إلى الإصابة، وقد حقق حلم إحدى بناته الثلاث، واشترى لها فرسًا.



 



07



 لجاك ويلشير، لاعب أرسنال، طفلين، ديليا وآرشي، وقد ظهرا في إحدى اللقطات يرتديان ملابس مصنَّعة من قِبل أهم بيوت الأزياء.



 



08



رزق سيرجيو راموس ابنين، سيرجيو الصغير، وماركو من زوجته بيلار روبيو، مقدمة البرامج التلفزيونية في إحدى القنوات الإسبانية، ولأن الزوجين يعشقان رحلات البحر فقد شوهد سيرجيو أكثر من مرة مع عائلته على متن أحد اليخوت الفاخرة التي تمتلكها العائلة. 



 



09



 يعد واين روني، وكولين، زوجته، من أشهر الباحثين عن الشواطئ الرملية الدافئة، لذا من الطبيعي مشاهدة أبنائهما، كيت وكاي وكلاي، داخل يختهم الفاره، الذي تلقاه روني جائزة من إحدى الشركات المنتجة للأدوات والأجهزة الرياضية، خلال الإجازات. 



 



 10



مثل زميله جون تيري، لاعب تشيلسي السابق، يعشق فابريجاس، ودانيلا سيمان، زوجته، مدينة دبي، وللاعب وسط البلوز ثلاثة أطفال من دانيلا، وطفلان من زوجة سابقة، يحرص على توفير كل احتياجاتهم مهما كانت غالية.



 



11



لميسي وأنتونيلا روكوزو، زوجته الحسناء، ثلاثة أبناء، ويعيشان في رفاهية تامة ضمن أسرة مرتبطة وجدانيًّا مع بعضها، وقد اشتهر ميسي بالعزلة، حيث لا يفارق منزله وأطفاله خلال الإجازات، ولا يتجه إلى أي مكان إلا معهم سواء بالسيارات الفارهة، أو على متن طائرته الخاصة، إضافة إلى ذلك، يرتبط ميسي بصداقة خاصة مع سواريز، زميله في البرشا، الذي يتبادل معه الزيارات برفقة صوفيا بالبي، زوجته، التي ترتبط بصداقة متينة مع زوجة ميسي.



 



12



لجيرالد بيكيه، صخرة دفاع البرشا، طفلين من زوجته شاكيرا، مغنية البوب الكولومبية الشهيرة، ميلان وساشا، ومن الطبيعي أن يعيشا وسط أجواء عالية من الرفاهية، خاصة أن الرصيد المصرفي لوالدهما يقدر بـ 200 مليون جنيه إسترليني، لذا لا ينزعج الصغيران من مستقبلهما.